PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 روايه عن بنات الخال والعم ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PRINCE AL3RB
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 26
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: روايه عن بنات الخال والعم ..   الإثنين 04 أكتوبر 2010, 4:41 am

سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجة
{عنوان القصة يختار بين الحب او الصداقة }
يلا نبدا
الأبطال هم أريام عمرها 19سنة تدرس أول كلية بيضاء البشرة طويلة عيونها أحلى مافيها مهضومة خفيفة دم ولعوبة وأسم الدلع ريوم
عبدالعزيزعمرة 20سنه وسيم وطويل عاقل عيونة تذبح جمال سبحان الله ومدلل لة شركة وهي أضخم شركة بالبلد وأسم الدلع عزوز
عبدالله عمرة 21صديق عزوز بالروح طبعا ملامحة وسيم بس أشين فية فمة مرة يحب أسم بنات طويل مرح وأن جاء وقت الجد أبعدو عنة وأسم الدلع عبود
رايد أخوأريام عمرة 16سنة مشاغب طولة وسط صديق عبود كمان ملامحة حلوة أسمر حركاتة زي البنات وجة فية براءة حبوب ودلعة ردو بس مايحبة
لجين أخت عزوز عمرها 16سنة متكبرة حلوة وشعرها الي محليها أكثر حركية وجريئة
عبدالرحمن عمرة 26سنة متخرج أخوأريام ورايد أسمر وطويل العضلات عصبي مرة جد مايتحمل ابدا الااذا كانت أمة يمسك العصبية
هاجس عمرها 23سنة تدرس كلية أخر لها سنة مغرورة وجميلة ودلوعة ولقبها هجوس وأحيانا صديقاتها يسمونها دبة ههههه ولها اخوان وتعرفونهم مع القصة
نبدا القصة ؟؟



الاول
كانت جالسة بالغرفة تكتب ودقت عليها صديقتها وجدان
: الو
:الو
:سلام أخبارك ريوم
أريام : تمام أنتي أخبارك
وجدان : منيحة
أريام :بدينا بالبناني هههههه
وجدان : وشو فيها ليش مابحكي لبناني بس مكتوب لك
أريام : لابالعكس مكتوب لك ولغيرك بس ماقلتيلي شو صار معاك
وجدان : صارمعي شي ماتصدقينة توظفت أن شالله بتشوفيني بالتخصصي
أريام : صــــــــــــــــــدق الف مبروك والله وسوتيها جودو ماعلية لحقتك بس أدعيلي ياااااااااااحضك
وجدان : سويتها وأكثر بعد أزودلك من البيت قابلت اليوم سوسو هههههه ماشالله عليها حليانة وتوظفت معي
أريام : اه اه والله قهر محظوظات بس ماعليها ياجودو
{وانتظار مع أريام }: جودو أدق عليك بعد شوي أناظر مين الي يدق علي بااااااااااااااااااااااااي
وجدان : انتظــــــــــــــــــــــري طوط طوط طوط طوط {مستغربة شو فيها ماصدقت أحد يدق عليها وتسكهـــــــــــا غريبة والله }
عند اريام
اريام : أهلين عبدالرحمن
عبدالرحمن : أهلين ريوم تقدرين تروحين تناظرين المجلس هونظيف وسوي قهوة خلاص لاني جاي بعد ساعة معي ضيوف خلاص
أريام : أن شاالله تأمر بشي ثاني
ع ن:لاخلاص مع السلامة
أريام : وأنت سالم
عبدالرحمن عندة أخت وحدة واخو واحد وامة وابوة متوفين
راحت قالت للخدامة تزبن قهوة وتزين المجلس وقالت للخدامة ان جاء عبدالحمن قولي اني رحت لسوق

راحت تدق على وجدان
: الو
: الو { سمعت صوت رجل وخافت وسكت }
الرجل : الو الو أستغرب ودق يستفسر
طــــــــــــــــــــــــوط
أريام : الو
الرجل : الو بغيتي شي يوم داقة ؟
أريام : مو ذا جوال وجدان
الرجل :أيــــــــــــة جوالها
أريام : انت مين
الرجل : انتي الي مين
اريام : انا زميلتها والحين الجوال مو لك عشان ترد
الرجل : اسف بس عندي لقافة ماخليها أعذريني وأهلين بزميلتها لي الشرف أني أعرف وحدة من زميلاتها
أريام : عاد هذة مشكلتك ماهي مشكلتي وأنت مين عشان أنا أتشرف بعد
الرجل والله قوية هالبنت : مو لازم خلاص أنا تشرفت
أريام بعصبية : خلاص عطني وجدان اوووووووووووووف
الرجل : بسم الله خرعتيني أنا أسف بس أنتي غلطانة طوط طوط طوط طوط سكرت بوجة { ههههههههههه أنقهرت ههههههه} بس اة صوتها يجنن
عبدالعزيز: عبود عبدالله عبـــــــــــــــــــداللـــــــــــه وصمخ
عبداللة وهو يفكر بالصوت وينتبة لصوت عزوز
عبدالله : خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وشفيك تصرخ أسمعـــــــــك
عزوز : وين رايح فكرك مع مين !!!!؟
عبدالله: ولا مكان معاك بس استعبطك
عزوز: لاعلينا حنا عارفين انها بنت بس منهي تعيسة الحظ الي بتاخذك هاااااااااا
عبدالله :أقول عطيتك وجة وتقدر تقول منهي تعيسة الحظ الي بتاخذك أنت لانك معقد مع النساء هههههههههههههه
عزوز : أقول مالت عليك قوم معي لاافرفشك يلا قوم
ع:على وين وين اروح
عزوز : بعد وين عالشركة في غيرها
ع : انا اليوم ماخذ عطلة انت روح ودي اتيخ شوي وان قمت اتصال عليك يلا اذلف
عزوز: تدري انا اليوم بعد اباخذ عطلة ودي اروح لامي واختي لوجين ماشفتهم كثير الاسبوع هذا
ع : براحتك
عزوز : تبي تروح معي
ع : لا اليوم مااقدر
عزوز : براحتك يلا باي
راح عزوز لأهلة
عند اهلة
الام : لووووووووووووووووووووووجين
لوجين : يلا مع السلامة ادق عليك بعد شوي
لوجين راحت لامها : هلا يمة
الام :ماتسمعين اناديك اسمعي اخوك بيجي الغي حفلتك الليلة خلاص
لوجين : حررررررررررررررررام ليش عشان عزوز موداخل علينا يمة تكفين مااقدر الغيها لوانك قلتلي بدري ياااااااااااااااااااااة يمة
الام : خلالالالالالالالالالالاص الي تبينة بيصير بس قولي لصديقاتك انهن مايطلعن خلاص
لوجين : اوكية
راحت ودقت على بنت خالتها أريام
طـــــــــــــــــــــــوط طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوط طوط طوط طوط
لوجين : شفيها وراء ماترد ابدق مرة ثانية
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وط ": الــــو
لوجين : الو اريام
اريام : لوجين هلا وغلا
لوجين : هلا فيك
اريام : ماشالله عليك مامداك تشتاقي لي ابجي الليلة
لوجين :وألله من زينك عشان اشتاق لك بس اسمعي خلينا من الكلام اخوي بيجي الليلة سمعتي
اريام : وهذا مايجي الا الليلة ماتقدرين تصرفينة
لوجين : والله ماأقدر ان ماودك تجين عادي
أريام : لا كانها طردة بس ماعليك جاية
لوجين : اقول عطيتك وجه يلا عاد يلا جاوووووووووووو
أريام : جاوووووو
عند أريام ويناديها رايد
رايد : اريام حبيبتي من تكلمين لاتكون لوجون
اريام تناظرة بعين وحدة : وش ناوي علية هااااااا اقول بتوديني والله لا
رايد: هاا الحين الشوف تطلبيني طبعا لا
اريام : خلاص عبدالرحمن يوديني عشان يسلم على خالتي جواهر يلا جاااااو
رايد : لا يااريام ميصير كذا تزعجين اخوي وانا عندك يلا أمشي
اريام : غريبة مو غلا عشان لوجين بس مافي شوفة
رايد : اقول اعقلي انالاافكر فيها ولاهي تفكر فيني { وهو كل الي يسوية علشانها }
اريام : يلا بس مشينا تاخرت عليها

عند لوجين
: هلا وغلا بعزوز
عزوز: هلا فيك خيتو وش هالحلا والزين
لوجين: مشكور خيو بس انا مومتزينة عشانك عشان زميلاتي بيجون لمي
عزوزمستغرب ؟ : ولية ماعلمتيني عشان ماجي اجي بكرة
لوجين : ولو حنا من زمان ماشفناك وتقول الكلام هذا مايصير اذا كان زميلاتي بيضايقنك هن بيصيرن بغرفتي وبعد ترضى امي ماتستانس فيك انت ولدها من زمان ماشافتك وتقول كذا والله كسرت بخاطري
عزوز: لاأسف والله ماكان قصدي بس احس بيتضايقن صديقاتك بس مو مشكلة واكون جالس على راسك ههههههههههههههههه
لوجين : يالخايس
هههههههههههههههههههههههه أقول مالت عليك لهلحين متغيرت
عزوز : ابروح لأمي تبين شي
لوجين : مابي الاسلامتك
عزوز : تسلمين
وراح ولوجين سمعت جوالها يرن
:الو
: الو أفتحي الباب
: مين
: عمى ان شالله انا اريام
وراحت وافتحت الباب وانفتح الباب على كبرة وبسرعة طاحت عينها على رايد !!!!!!!!!!!!!!!!واوة
رايد مطير عيونة عليها لانة ماشاف احد بهالجمال كانت لابسة قميص فوشي كانة فستان عند الصدر وردة على شكل فراشة كانت حاطة شعرها مايل الي يشوفها كانها طفلة بس الملامح وغمزاتها روعـــــــــة يعني باأختصار موت تذبح
لوجين وبسرعة تسك الباب وتفتحة بشويش وتدخل اريام : يالله بغى الهواء يشيلني
لوجين : هلا وغلا
اريام : اهلين لوجين وين اخوك
لوجين : هنا
اريام : وش النشبة الي بلاني فيها والله ماأقدر اروح ولا اجي
لوجين : والله انتي الي جاية بس سمعتة يقول لصديقة امكن اجيك الساعة 10
اريام : والله وناسة يعني نقدر نتفسح شوي
لوجين : امشي معي ابوريك غرفتي الجديدة
: خلاص لاتجريني انا لي رجول
: تدرين ياأريام انتي اول الحضور
: عارفة شفتي بنت خالتك دائما الاولى علشان تشرف على كل شي انا اداري مصلحتك وانتي تصارخين
وبدن يدرددشن


عند عبدالله
منيرة اخت عبدالله
: عبووووووووووووووووووووود قوم بسك نوم يكفي الساعة 8 ليلا
عبود :خلاص قمت اوووووووووووف
ويمسك جوالة ويدق على عزوز : الو
عزوز : هلا عبود
عبود : هلا فيك وينك فية
عزوز ": مين الي يسال زوجتي وانا مادري
عبود : بلا استهبال ماني برايق لك خلصني
عزوز: لية وش فيك
عبود : مادري من يوم قمت وانا معصب
عزوز: تعوذ بالله لايكون ماقريت المعوذات قبل تنام
عبود : تبي الصدق ماقريت كنت تعبان وطحت عالطول
عزوز: ياخي انا معلمك الله يهداك انا ماأصادق ناس ماتعرف الدين
عبود : ياشينك تحسسني بالذنب
عزوز : تجي تسلم على أمي
عبود : اية بجي بس بعدها نطلع نغير جوء خلاص
عزوز: اوكية تامر بشي ياحبيبتي
عبود : لا بس ابغى بوسة
عزوز : انتي تامرين اموووووووووووووووووووووة في شي ثاني
عبود: لا بس تكفي هذة حبيبي اممممممممممممباااااااااااااااااااااااااااي
عزوز: بااااااااااااااايات
عبود : منيرة
منيرة : هلا
عبود : تبين تروحين معي لخالتي جواهر
منيرة : والله مادري ودي اروح بس تعرف الشغل
عبود : مرة ثانية يلا بروح
منيرة : مع السلامة سلملي عليها
عبود : ان شالله وراح
عند البيت خالتي منيرة
هاجس : بنات حرااااااااااام عليكم ودي أجي بس مشغولة
اريام : موتي قهر هههههههههههههههههوالبنات الي عندها ههههههههههههههههه
اريام : بااااااااااااااي
اريام : لوجين ابروح للمطبخ في احد
لوجين على علمي مافي احد
اريام : رايحة
راحت اريام ودخلت المطبخ وعند الثلاجة وتغني اغنية حسين الجسمي
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولاناوي ياحبيبي تغرق الغرقان أكثر يلالاة يلايلالاة لالالالا تغرق الغرقان ومن جة ثانية
منصدم منها جماااااااااااااااااال والصوت روعة وااااااااااووواووو ماصدق انها الي يتمناها قدامة
ويوم جاء بيطلع هي وتسك الثلاجة وشااااااااااااااااااافتة يمـــــــــــــة وتحط الفشار قدام وجها وتكلم لوسمحت ممكن تطلع علشان أطلع ممكـــــــــــــن وبصارخ
تخيلو مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويبعد ويصير عند الطاولة بس ماطلع
وهي منقهرة من حركاتة الله يشيلك قل امين يلي ماتستحي وطلعت ركض مثل الارنب وركض وهو ميت من الضحك ياحليلها هههههههههههههههههههههههه وجلس يفكر فيها وبصوتها الي يذبح وناظر جزمة صفراء وأخذها معة وراح واستقبل عبود
عبود : شفيك يازوجي لايكون جيتي مالها داعي
عزوز : لا كلش ولازوجتي مانبغاها تزعل ودي اوصفلك بس ماأقدر اتكلم اخاف تضربيني
عبود : لا قول عادي
عزوز : انا ؟؟؟؟ أحب ؟؟؟؟ وحدة
عبود : لالالالالالالالالالالالالالالا وانا ويني يالخاين هين
اوريك هههههههههه عاد صدق منهي المحظوظة الي بتاخذك
عزوز : مالك دخل بس اقول أنها الفتاة التي أحلم بها
عبود: لا وبعد تكلم اللغة العربية والله انها أقدرتلك
عزوز : اقول عطيتك وجة يلا قوم نغير جوء مليت من البيت
عبود : ايوالله انك صادق البيت للحريم ههههههههههه
عند اريام ولوجين
اريام يفضحتاة انا وش وسوئيت بالله تلقين وش يقول عني يالله يارب استرني ااااااااااااة
لوجبن : البنات راحن اريام ولاتبين تنامين يالله ياحظي بتنامين واوووووووة وناسة
اريام وهي منخلعة : وش قلتي انا أنام هنا لاأنتي مجنونة أومتخلفة عقليا بالاحلام
لوجين : لية وش فيني أنا
أريام : لوجين ماقصدي شي بس لواعلمك اليوم وش صار تلقين بتضحكين علي
لوجين : وشو علميني والله ماتروحين لامن تعلميني يلا
أريام : بس قبل أعلمك توعديني انك ماتعلمين أحد وتعلمها كل السالفة من اولها الى اخرها
لوجين : والله ماني مصدقة كل هذا وانا مادري
اريام : اقول هذا صاراليوم وممداني اتكلم وانتي بديتي اتجنن هذة خلاص ماني جاية ابد بهالبيت
انا فنش يوهاندرستاد تشاو
لوجين : لاخلاص ابسكت بس تجين
اريام : افكر ان اشتقت لعزوز اجي ههههههههههههههه
لوجين : ياما القطيعة هههههههههههههههههه
راحت اريام والي اخذها عبدالرحمن
عند اريام : والله البنات فلة
رايد :صدق يوة ياليتني بنت
عبدالرحمن : باين عليك وجهك منور
اريام : ياليتكم بنات والله لاأقضيها انا وياكم فلة
رايد : أقول عطيناك وجة يلا أذلفي لغرفتك ويطلع لسانة
اريام : يرضيك دحمي يبيني أذلف
ع ن: والله يرضيني البنت الي تكثر الكلام تروح لغرفتها او تسكت
اريام : كذا خلاص ابروح لغرفتي {حطت نفسها زعلانة }
رايد حس فيها : والله اعجبتن ماحسبتك كذا يادحمي
اريام هين اوريكم :سترينا حطي أكلي لحال
دحمي مستغرب هي صدقت :وش فيها
رايد : ماتبي تاكل معنا والله فكة مانبيها خلها براحتها





وبعدها نامت اريام
عند عبدالله الصبح
قام واخذ شاور وبعدين تزين وبعد طلع شاف الشمس وضحك وبعدين ركب سيارتة وشغلها ومشى بعدين صدم سيارة من وراء
عبود : يوووووووووووووووة انا وش سويت ويطلع من السيارة
وشاف وحدة وااااااو وتصارخ : خير أن شالله ماتشوف
عبود: لوسمحتي خليني ابرر موقفي
: شو تبرر موقفك انا وشلون اروح الكلية الحين يالله انا اوريك ان مابلغت الشرطة لاوبعد النور منكسر اوووووووووووووووة يالله انا شسويلك هاااااااااااااال اووووووووووووووووووة وتقرقر
عبود : بسم الله اهدي انتي هي لاشيل راسك بسم الله هذة وش اسويلها ويقرب منها
ويصــــــــــــــــــــــــرخ انتي خير ماتسكتين
: لحظة صمت وتناظرة
عبود: سكت
:
وبعدين تكلم
: انا راح اصلح السيارة وتبين اوديك اواستاجرلك سيارة تاكسي
: مابي اروح ولا تاكسي
: انتي حرة
: بس تصلح السيارة لان هذا عقابك وتدق على رايد : الو
: هلا
: رايد انا صدمت تعال خذني
: نعم انا اجي أخذك ليش وين دحمي
: تدري ان اليوم سافر لشغلة
: دوري احد غيري
: رايد اناطوط طوط طوط اريام انقهرت ومتدري وش تسوي
عبود : ها لقيتي أحد
اريام : اية مشكور اخوي
عبود : مااروح الالمن اشوفك تمشين
اريام : بس انا انتظرة يمكنك تروح يلا روح
عبود : لا انا مصر لمن اشوفك تمشين
اريام : وتصرخ يووووووووووووة انت ماتفهم ياربية عطيتك وجة خلاص رووووووووح
عبود : شفيك تعبرين غضبك علي وراء ماتعبرينة لخوك الي رفض هااااااااااااااااااااااااااااا
اريام : شنو قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اخوي رفض يجي
عبود : انتي قلتيها خلاص يلا أركبي وخلصيني
اريام : شو شو شو عيد وش قلت انا ماأركب مع غريب
عبود :تركبين مع التاكسي الي ماتعرفينة اووتركبين معي اوديك للكلية هاااااااااا
اريام ياربية انا وش اسوي : بس بشرط تعطيني شي حديد
عبود :ههههههههههههههههههههههههههخلاص ثاني شي انا ماجي الحرام هههههههههههههههههههههههههضحكتيني يلا
اريام وتركب معة ومعها عصا حديد وتفتح القفل وميتة خوف
عبود :يلا وصلنا أنزلي والله تبين أغير رايي
وتنزل عالطول وتحلت الحديدة بالكنبة وتمشي بسرعة
وتروح للكلية
عبود : ههههههههههههههههه بسم الله واللة غريبة البنت
وراح وداء السيارة للمصلح وراح لشغلة
عند لوجين يمة :يمــــــــــــة وينك
الام : انا هنا تعالي
لوجين : يمة متى العشاء
الام الليلة يالوجين
لوجين يووووووووة لية الليلة
الام : تدرين الليلة بيجي أخوك من الرضاع سبيل وابوك {سبيل كان يشتغل دراسات عليا يعني محامي واقبلوة بباريس والاب عندة شغل بباريس عشان كذا راحو مع بعض
لوجين : صدق وين تحطون العشاء
الام : طبعا باستراحة
لوجين : عادي اعزم صديقاتي يمة
الام : براحتك
لوجين : ابروح يلا تبين شي يمة
الام : لا بس تجهزي
لوجين : ان شاللة يمة
وراحت لوجين تكلم صديقاتها
عند عبدالله وعزوز
عزوز : عبود تجي للعشاء الليلة أبغاك تساعدني الغى مواعيدك الي بتروح لمها خلاص
عبود : ليش العشاء وليش اساعدك
عزوز : عشان بابا وسبيل وعلشاني يعني ماني بغالي عليك
عبود : الاغالي وعلى راسي أشيلك وسبيل خلص محاماة يعني يصير محامي
عزوز : تسلملي والله مادري بس أسألة ان جاء بتجــــــــي
عبود : أكيــــــــــد ولية ماجي تبيني تفوتني الوجبة
عزوز : عز الله بطنك ماهو غلى لي
عبود : العشاء ببيتكم
عزوز : لا باستراحه
عبود : لاوبعد مجهز
عزوز : عشان أمي والبنات يستانسن
عبود : عاد بهذة صدقت اية هذا عزوز الي اعرفة
عزوز ويضحك ورافع حواجبة ويهز راسة
عبود : وش فيك
عزوز : حبيبت القلب بتجي لانها زميلت أختي وطبعا أختي ماتستغني عنها هههههههههههههههههههه
عبود : لا ماخذة عقلك البنت انت من جد
عزوز : ياااة بس أتذكر صوتها يوم تغني توقع وش الغنية الي تغنيها
عبود : راشد
عزوز : كذاوكذا
عبود : رابح
عزوز : لا
عبود :مين تكلم
عزوز : حسين الجسمي وراشد الماجد
عبود : مين الدبي والاسود هههههههههههههههههههه بس اصوتهم حلوة وش الاغنية الي قالتها
عزوز : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي وبد يغنيها
عبود : يااااااااااااااااااااااخي اسكت أزعجتني وانت وصوتك المزعج خلالالالالالالالالالالاص
عزوز : ام ام ام لية وشفية صوتي
عبود : ههههههههههههه وشفية أقول قوم ويضربة برجلة
عزوز : اااااااااااااي أنا ولد فلان ويقوم علية وركض وكسرة تكسير لاراح ولاجاء

عند بيت هاجس
هاجس تكلم أمها : يمة أدق على عبدالالة
الام : اية دقي خلية يجي
هاجس : أن شالله وراحت اخذت الجوال ودقت طـــــــــــــــــوط طـــــــــــــــــوط : الو نعم
هاجس :الو سلام
عبدالالة : وعليكم السلام مين هجوس
هاجس : اية هاجس أخبارك ؟
عبدالالة : الحمدالله تمام وانتي وامي
هاجس : كلنا بخير عبود
عبود : هلا تبين شي
هاجس : اية أبغاك تودينا للعشاء الليلة عند خالتي
عبود : ماشالله لية العشاء
هاجس : علشان سبيل وابوهم جايين من باريس
عبود :خلاص ان شالله جايكم
هاجس : بتجي للعشاء عبود
عبود :مدري والله ..!!!!!
هاجس : يلا مع السلامة
عبود : لية تبين فرقاي
هاجس : لا بس أبغى أتجهز عشان العشاء
عبود : والعشاء أهم مني
هاجس : لا بس تعرف البنات لازم كشخة
عبود : اه عشان كذا يلا روحي تجهزي مع السلامة { عبدالالة كان لة معرض لة خاص لسيارات وشركتين وكل حياتة لشغل عشان كذا حياتة ملل }
هاجس : عبود لازم تجي عشان امي والعيال خلاص لان مو كثير نشوفك بس لو مرة خلاص
عبود وهو يفكر : ابناظر
هاجس : فكر زين يلا باااي
عبود: باااااااااااااااااااااااي
وهاجس بسرعة تدق على أريام : الو أريام
أريام : هلا
هاجس : تـجين للحفلـة
أريام وتذكر وش صارلها يوم ببيت لوجين : والله مادري
هاجس : لازم تجين لاني اليوم جاية أوريكي
أريام : أة والله أنك علة خلاص أبجي ,هي تصارخ
هاجس : أية ريحتيني يلا بااي
أريام : يلا { وبدون نفس } وتناظر تشوف عبدالرحمن توة داخل
أريام : هلا وغلا وينك فية المهم تجي العصر وانت جاي المغرب
دحمي : وانتي وش عليك مني هاااا ويناظرها ورافع حواجبة وين رايد
أريام : مدري أبيك توديني للوجين خلاص
دحمي : أنا تعبان أبغى أريح
أريام : منت رايح
دحمي : الا أبروح بس أبجي الساعة 9
أريام : قل لرايد يوديني
دحمي : أنا أدق علية اليوم ويكلمني صديقة أمكن مايبيني أكلمة دقي علية وعطيني الجوال
أريام : خلاص وتدق علية ويرد صديقة فراس : الو
وتقول لدحمي صديقة ابكلمة : الو رايــــــــــــد
فراس : الوميـــــن
اريام : وين رايد
فراس : من انتي عشان أعطيك رايد
اريام: انا أختــــــــة
فراس : هلا خيتو دقيقة
اريام وتتنظر
فراس : يقول وش تبي
اريام : وهو من صدقة وراء مايكلمني
فراس يكلم رايد تقول كذا وكذا خلاص : يقول خلي تخلصني
اريام : قول الموضوع يتعلق بلوجين خلية يسرع
فراس : مين لوجين
اريام : وانت وش عليك قولة وبس
فراس : خلاص ويكلم رايد وبعدين رد أخيرا
رايد : هاااااا وش تبين خلصيني
واريام تعطية دحمي : انا الي يبيك وراء ماترد علي يالحقيـــــــــــــر باصراخ
رايد ويطيح الجوال منة وياخذة : هلا دحمي وشلونك
دحمي : وشلوني هاااااا أقول تعال بسرعة
رايد : أن شالله تالمر بشي طوطوط طوط طوط طوط ويناظر فراس ويضربة بكل قوتة
فراس : هي وشفيك علي تحط الحرارة علي
رايد : انت وشولة ترد الحين رح دورلك احد تسهر معة
فراس وبصوت عالي هههههههههههههههههههههه : أحسن تستاهل
رايد : اقول امشي ليضربني أخوي بس وطلع
عند لوجين
جالسة الام ولوجين ينتظرون الوالد وسبيل
وفجاء ضرب الجرس ويقمون ويتلخبطون وتفتح لوجين الباب :ميـــــــن عزوز
عزوز : وش فيكم علامكم متجمعين عند الباب
لوجين : نحسبك الوالد
عزوز ويضحك : دقيت عالوالد بيجي بالاستراحة وبعدين تعبانين يعني مانقدر نائجلها
الام : اي واللة أنك صادق بس وش نسوي جهزنا كل شي
عزوز : شوفن بيمشون الساعة 12 عشان ينامون خلاص
لوجين : فكرة حلوة
الام : الي تشوفة
عزوز : يلا أمشن انتن روحن البسن العبيات خلاص وانا والخدامة منشيل الاغراض يلا
لوجين : خلاص ابروح
الام : يلا
وراحن وعزوز شال الاغراض
عند عبداللة ينتضر متى تجي الساعة 8 عشان يمشي وشاف منيرة تمشي : منيرة خلصتي
منيرة : لا بقى المكياج
عبود : يعني لازم مكياج الطبيعة أحلى
منيرة : قول الكلام لزوجتك
عبود : طبعا أبقولة
منيرة : ابروح وانت سولف بروحك
عبود : خلاص خلاص روحي وخلصيني
وبد يفكر بطويلة اللسان وضحك وبعدين أستوعب تذكر كلامها وكلام الي كلمها بالتلفون أصواتهم متشابها والصراخ مثل الصراخ قال أبدق
ودق طــــــــــــوط طـــــــــــــــــــــوط "طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوط "طــــــو: الو { وباين انها تزين } الو
عبود حط صوتة بنت : الو انا وجدان
اريام : وجدان خلصتي تزين
عبود : لي ساعة
اريام : وش فية صوتك
عبود : لا حلقي يوجعني
اريام : ههههههه بس يليق على شكلك
عبود : ههههههههه وين نروح حنا
اريام : انتي تستهبلين هههههههههههههههههههههههه مجنونة وين نروح حنا في غير الاسترحة
عبود شك انها تروح للاستراحات الشباب ويبغى يتاكد قال : تلقين المرة في شباب حلوين
اريام وضحك وتقول بسخرية بتهزء مثل ماتهزء هي قالت : اية المرة هذة في أحلى بكثير
عبود انقهر جتة غيرة وسكت : افول اووة نسيت اسمك يوووووووووووووووووة وشاسمك
اريام : وش فيك لايكون فقدتي ذاكراتك ههههههههههههههههههههههه
عبود : لا بس يوم قمت حسيت راسي مصدع وحلقي يوجعني
اريام : لايكون ماكلة شي
عبود : متى نمشي وين مكان الاستراحة
اريام : أحسن نمشي الساعة 8 ماتدلينها !!!
عبود : لا وينها
اريام : مدري أخاف أقولك وتنسينها دقيقة هاااااااا تعرفين اسمي الحين
عبود ويعض فمه ااااااااه منها متعذبني هالبنت : عبير
اريام وهي مستغربة : انتي متاكدة انك وجدان الي اعرفها
عبود خاااااف : اية والله اني نسيت
اريام : اقول ماعندي وقت يلا بااااااي ابتزين وان جيت بامشي ادق عليك اوكية
عبود : دقيقة وين الاستراحة
اريام : وتعلمها لاتنسينها باااااااااااااي
عبود : بااااااي واستغرب الاستراحة نفس الاستراحة الي بيروح لها
وراح دق على عزوز عشان يتاكد هي نفس الاستراحة والله لا : الو عزوز وينك
عزوز : بالاستراحة وانت وينك
عبود : انت متاكد ا الاستراحة عنوانها الي معي
عزوز : اية متاكد لية انت جيت ومالقيتها
عبود : لا ماجيت بس كذا اتاكد
عزوز : تعال انا الحين لحالي
عبود : ماخلصن خواتي عشان اجي
عزوز : اوكية بس متى تجي
عبود : الساعة 8
عزوز : ليش
عبود : ماأحب اجي بدري والناس ماجت
عزوز : خلاص كيفك
عبود : مع السلامة
عزوز : يلا بااي
بعدين جاء الوالد وسبيل ورحبو فيهم واستانسو وبدو يسولفون لما الناس تجمت وجت الساعة 8 وجاء عبدالله واريام
عزوز وهو طالع شاف عبود : هلا والله توانورت الاستراحة وسلمو على بعض ورايد جاء ودحمي وانتبه عبود للمراة الي دخلت وشاف السيارة الي صلحها وتذكر ها واستغرب وش تقربلهم وناظر رايد وقالة : أهلين من معي أخوي
رايد : رايد بن فلان
عبود : والنعم
رايد : تسلم وانت ياأخوي
عبود : انا عبدالله بن فلان صديق عزوز
رايد : والنعم فيك وبعزوز
عبود : انت تقرب لعزوز ؟؟؟
رايد : ولد خالتي
عبود : صدق والله مادريت
رايد باأستهبال : والله بس دريت الحين هههههههه
عبود : لك أخوان
رايد : اية دحمي وأريام بس
عبود : دحمي اسمة الحقيقي
رايد : لا اسمة عبدالرحمن
عبود : اية قول من البداية كذا والله لي الشرف اني اقابل واحد من عيال خالاتة
رايد : وانا بعد ههههههههههه
عبود ويجاملة : ههههههههههههههههههههههه
وبعدها قام وراح يكلم عزوز : عزوز تبي مساعدة
عزوز ماصدق : صدق الله يعطيك العافية رح جب القهاوي من الخدامة وراح
عند لوجين : واللة وناسة انا ماني مصدقة
هاجس : لية مانتي مصدقة
اريام : علشانا متجمعين
وجدان : وانا لي الشرف اني اقابلكم
لوجين : وانا بعد
هاجس : وش فيهن اليوم
اريام : اي والله وخاصة وجدان
وجدان : لية وش فيني
اريام : اليوم بوم اني أكلمك
وجدان : متى كلمتيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اريام ومستغربة منها : لايكون نسيتي ههههههههههههههههههه فاقدة الذاكرة
وجدان : انتي مجنونة والله انك مجنونة اصلا انا ماكلمتك ابد الالبارح
اريام وتقوم وجدان من مكانها وتروح لمكان : انتي وش فيك انتي اليوم مكلمتني واعلمك وش قايلة وعلمتها انتي وش فيك
وجدان : اقسم بالله اني ماكلمتك
اريام : تكذبين
وجدان : لية أكذب وش مصلحتي
اريام : تكذبين ماني مصدقة مين الي اليوم كلمني
وجدان : امكن بنت تبي تستهبل
اريام : يووووووووووووووووووووووووووة وش المصيبة الي انا فيها وانا الغبية الي عطيتها العنوان وتصارخ
وجدان : هدي قصري صوتك لايسمعنا احد فهميني انا مافهمت شي كل الي سويتية مع وحدة ثانية
اريام وتحط يدها على فمها وتطلع جوالها وتشر لوجدان الرقم
وجدان : مثل رقمي بس الوسط 5وانا 9يالغبية دقي علية مثلي مثل مامثلتي
اريام : امكن جاية بالاستراحة
وجدان : دقي وقولي وينك
اريام :خلاص وتدق على الرقم طـــــــوط
ومن جهة ثانية عبود يدق جوالة
عبود استانس دقت وحط صوتة بنت :الو
اريام بخوف : الو هااااااااي كيفك منيحة
عبود ضحك ومسك نفسة : منيحة
اريام : وراء ماجيتي
عبود : واللة شسوي مالقيت أحد
اريام : وجدان كلمي وحدة تبي تكلمك خوذيها
عبود :مين
وجدان : اهلين
عبود : هلا مين معي
وجدان : انا ماتعرفيني غريبة
عبود :والله نسيت مين
وجدان : انا الي انتي مستحلة شخصيتها انا وجدان انتي مين
عبود خااااف ومدري وش يقول : انا تلقيني عندكم جالسة ههههههههههههه
وجدان : انتي متستحيين
عبود وماودة يرد ويسك السماعة وسمع اصوات ضحك وقرب وشاف وحدة لابسة فستان موفي وتضحك وتقول والله خوفتيها ياوجدان
عبداللة أنصدم نفس الصوت الي صدم سياراتها ونفس الي تكلمة وفتح عيونة زين جمااااااااااااااال ولا بالاحلام وشافها قدامة وضحكت مرة ثانية
وناظر وشاف الضحكة الي دوخت راسة وبدء يناظر ومسك نفسة ولف وراح عند عزوز
عزوز : وش فيك وين القهاوي
عبود : مادري
عزوز : انا الغلطان الي مرسلك وراح يجيبها
عبود بعالم ثاني
عزوز ويكلم نفسة ياربية بس انا الي الشغل على راس وتعتع بالكلام وشاف اريام ماهو مصدق الي يناظرة هذة الي تغني اووووووووووة جمال بسم اللة واول مرة يناظرها ويشوف كلام البنات لها يقولن أريام في احد بحياتك
اريام : للاسف مافية هههههههههه
وجدان : هذة الله يستر منها
اريام وبدلع : لية انا وش سويت لك
وعزوز راح فيها هذة دلعها وشلون ان تدلع على زوجها وراح يركض لعبود
عزوز : عبود اة اة اة
عبود : اي واللة اة
عزوز : شفتها جماااااااااااااااااااااااال
عبود : وانا بعد واستوعب لكلمتة اقصد مين شفت
عزوز : مين غير الي كلمتك عنها
عبود : انا بقوم عنك علشان تفكر فيها وقام وراح عند سبيل
سبيل : وش فية عزوز
عبود : الشغل على راسة هههه
سبيل : اية ماشالله علية ان شالله تدوم صداقتكم
عبود : تسلم يالشيمة هههههههههههه
وبدو يسلفون
ودخل عليهم واحد يسلم على عزوز
وقام عبود وراح لعزوز :هلا وغلا عزوز عرفني على زميلك الجديد
عزوز : هذا مو زميلي هذا ولد خالتي عبدالالة
عبود : هلا وشلونك عبدالالة انا زميل عزوز
عبدالالة : هلا فيك بخير والنعم بزميل عزوز
عزوز : غريبة ياعبدالالة خابرك ماتحب العزايم
عبدالالة :لا هذة كأنهاطردة هااااااا
عزوز : لاطردة ولاشي بس ماني خابرك
عبدالالة : لاوالله جاي عشان الي جايين وعشانك
عزوز : تسلم هذا من ذوقك
عبود : علامكم واقفين ادخلو وسلم على الباقين
وراحووسلمو وبدو يسلفون
وجت ساعات وراح سبيل والوالد
عند أريام : اقول هاجس ماجاء عريس لك
هاجس : كثير بس مولايقين لبعض
وجدان : ام ام علينا ياهجوس انتي الي راضية الا أبوك الي رافض هااا
هاجس : لا والله انا الي رافضة
وجدان : اسفة غلطت بحقك بس انا احب انرفز البنات عشان يحسن بالاحراج
هاجس : لا لوسويتها فيك وش تسوين هاااااا
وجدان : بس انا مااحس بالاحراج
هاجس : صدق أذن انتي لية ماتزوجتي
وجدان : وين اريام
اريام بضحك ههههههههههه: تلف السالفة ههههههههههههه أنا هــــــــــــــــون
هاجس : ردي هااااااههههههههههههههههه
وجدان : تبون الصدق حسيت بالاحراج ههههههههه استنستو
هاجس : لا مانبي تحسين بالاحراج بس ابيك تعرفين وشلون الاحساس
اريام : اقول يلا أبي امشي
البنات : ليش
اريام : بس كذا وبعد رايد يقول يلا
لوجين : يالله خلينا نطلع
اريام وانت وش تبين معي
لوجين : ابوصلك للباب
اريام : اية بلا نمشي
واريام ودعت البنات وراحت مع لوجين عند الباب ووصلن
لوجين : يلا مع السلامة وتبوسها
افتحت الباب وشافت رايد ينتظر ويطقطق السيارة
وضحكت
عند عبود
عزوز : ابروح اكلم امي تبي تجي عبدالالة
عبدالالة :اية يلا
وراحو وقف عزوز عند الزاوية : عبدالالة خلك هنا ابنادي الوالدة
عبدالالة : خلاص
وراح عزوز وبدء يناظر السقف ولف يمين شاف وحدة تناظر القمر كانت لابسة تنورة قصيرة لونها أسود وسبورت أصفر وبلوزة موفية فيها نقوط صفر وشافها تفسخ جزماتها وجابت الكراسي وتحط الثاني على الاول وركبت ومسكت الجدار ويناظرها وماسك ضحكتة وبعدين مسكت الجدار بتحط رجلها على الجدار وتطيح الكراسي وهي متعلقة ويضحك وسكت يناظرها تكلم : يوووووووووووة انا وش سويت ياربية وتصارخ بصوت خفي لوووووووووووووووجين في احد يساعدني هااااااااااااااجس يووووووووووووة انا وش اسوي والتفتت وسمعت صوت : تبين مساعدة
هي يووووووووووووووة وش المشكلة الي حطيت نفسي فيها ياربييية وسكتت
وهو : السكوت علامة الرضاء ويمشي
هي وقلبها يطق وخاااااااااايفة : لا مشكور ماأبغى مساعدة
هو سافها مسك رجليها وزمها لمن وصل خصرها وهو حس بجسمها والتفتت وتركها تمشي بس أستغرب البنت واقفة لهل الحين قال : عجبتك
هي : لوسمحت شعري بزرارك
وهو انفشل وضحك وجر شعرها بهدوء وبدء يفكة بس عجز قال : وهو وش فية هذا مايطلع
وتقرب وتبد تفكة وعجزت : وشلون
هو : انتظري ابقطع ازراري
وبدء يقطعة بالقلم وأنفك وركضت وجرت خيط من عندة قال : انتظري
هي : بعد وشفية
هو يتل الخيط وانتبة لها تناظرة وصارت عين بعين والحين دورو وجها وركضت عالطول وأخذت الخيط معها هو ضحك بس بقلبة أنبهر من جمالها وحياها
ومشى بهدوء وهو يفكر فيها شاف عزوز : وينـــــــــــــك فية لي نص ساعة قلت لنفسي نساني
عزوز : ام ام عبدالالة أمي تبي تسلم عليك
ام عزوز : هلا والله عبدالالة وشلونك وشلونك مع الشغل
عبدالالة : هلا خالتي الحمدالله تمام وانتي وشلونك
ام عزوز : الحمدالله بخير وينك انت كل العزايم الي كانت عندنا ماأشوفك فيها وين غديت
عبدالالة : تدرين شغلي وانا أقدر أجي بس هاليوم محد يامن احد وعشان كذا ماقدرت اجي لازم أتاكد من شغلي بنفسي
ام عزوز : والله بهذة صدقت مالومك بس ان شالله تعوضها المرة الثانية وتجي عندنا وتسير
عبدالالة : أبشري وانتي تامرين أمر بس على شرط مافي ذبايح
ام عزوز : ان شالله
عبدالالة : يلا عن أذنكم ابامشي تامرون بشي
ام عزوز وعزوز : لاسلامتك
ومشى ويفكر بالسيارة من بنتة هذة ماهي لوجين ولا أريام بس مين يالله ماودي اقول لأختي وبدء يفكر يازينها لايكون حبيتها اوووووووة وبدء
ومن جهة ثانية وجدان تفكر مين الرجل هذا أول مرة أشوفة لاهو عزوز مين وبدت تتذكر شكلها وتصارخ انا وش ملقفني اركب ياربية تلقين وش ييقول عني بس يجنن ومزيون وعضلاتة اة ياعضلاتة
عند عبود : عزوز ابغى أمشي
عزوز : تو الناس على وين مستعجل
عبود : ماتشوفني اتثاوب ودي انام بس وناستك يعني
عزوز : وحتى انا ابي انام
عبود : وراء ماتمشي
عزوز : واللة ابقولهم
وراح قالهم وقالو خلاص ومشو وكل واحد أتجة لبيتة
عند بيت عبداللة
عبداللة وانسدح على الفراش ويتذكر وجها ومسك المخدة وباسها ااااااااااه ياويلي بتذبحني البنت هذة يالله وانا وش اسوي
عند بيت عزوز
عزوز دخل غرفتة وطاح عالطول بالفراش وغمض عيونة وتذكرهاااااااااااااااا وضحك امووووووووووت فيهااااااااا ياناس الحق علي ياعبووووووووووود انا طحت بغرامهاااااااااااااااا اهــ منها
عند بيت اريام
دخلت عالطول الغرفة وبدت تفكر بالبنت الي تستهبل يالله منها واخذت الجوال ودقت طـــــــــوط
عبود غط بالنوم وأزعجة الجوال ومد يدة عالطول ورد : الو
اريام : الو
عبود ويوم سمع الصوت وهو يقوم ماصدق انة سمع صوتها ويناظر ويغير صوتة : هلا واللة انت اوريك
اريام : لية وشفيني انا
عبود وهو ميت ضحك : لا أقول لاأخوي قلتلة لاترد ورد
اريام هههههه: ممكن تعرفيني اسمك الحقيقي لو سمحتي
عبود : انا ريم وتدرين انا من نفسي ماصدقت اني سويت كذا بس ودي أتعرف عليك ومدري وشلون وسويت كذا
اريام : هاااااا تعرفتي علي ياريم وش اسم ابوكي
عبود : عبدالله
اريام : ايش اسم دلعك
وعبود يفكر : ريوم وأنتي
اريام : انا مثلك
عبود : بس ماقلتيلي اليوم عندكم حفلة
اريام : اية تبين تجين
ع: لا بس انتم كل يوم عندكم
اريام : لا لية وش قالولك عني تاااااااااااجرة
ع: لا بس أحس انك تعبانة
اريام : والله أنك صادقة اووووووووة تعبانة مرة ودي أنام بس عجزت انام الا لمن أعرفك بس الحين تين تتعرفين علي خلاص ابحفظ رقمك وش تبين اسميكي عندي
عبود استانس وماصدق خبر بس حس انها تعبانة قال : انتي تعبانة بكرة أكلمك خلاص
اريام : اوكية بااااااااااااي
عبود : بااااااااااااااااااااي
ونام وهو منبسط وووووووووووووووة عليك ياعبود
اليوم الصباح الساعة 6تمام : هاااااااااااااجس
هاجس : خلاص جاية ياربية منهم
وطلعت هاجس بالحوش : ووووووووووووووية خرعتني
فيصل : ادخلي بسرعة
هاجس : وش فية وتناظر كذا الارجال يناظرها ويضحك
وتدخل بسرعة
فيصل : انتي ماتفهمين وش مطلعك بالصبح
هاجس : انت مناديتني
فيصل : لا مانديتك
هاجس : مين الي ناداني
فيصل : انتي مجنونة
هاجس : في احد ناداني مين اوووووووووووووووووووة منة انا وش اسويلة وتاخذ الجزمة وتركض ركض
فيصل ويمشي وراةء : وشفيك
هاااااااااااجس : واللـــــــــــــــــــــــــةلا شيلة كل يوم يسويلي كذا
فيصل : مين
هاااااااااجس : في غير أيااااااااااااد
ومن جهة ثانية أيااااااااد جالس عالكنبة ومعاه الابتوب وناظر الباب أنفتح وجاتة الجزمة علية بس بعد عنها : خيــــــــــــــر ان شالله
هاجس : الخير من عندك مايجي بس الشر
أياد ويناظر فيصل : لية وش سويت
هاجس : ماسويت شي بس انك ناديتني عشان يشوفني الرجال هاااااااا أنت ماتستحي أنا أختك حس فيني
فيصل : هاااااااااااا أياد انت ماعندك احساس بالمرة ابد
اياد حس بهاجس : خلاص
هاجس تسأل فيصل : مين الي جاء معك الرجال
فيصل : هذا دحمي جاي يكلمني
هاجس : من ابوة
فيصل : فلان بن فلان
هاجس : يوووووووةفضيحة اختة اريام ياربية
وتناظر اياد وطير عيونها علية
أياد : يمة خوفتيني باأستهزاء
فيصل : أحترم الي أكبر منك امشي هاجس وبعد قلة الادب الي فية
عند أريام قامت وغسلت وجها وجلست على الاريكة وفتحت الابتوب ودخلت لقت رسايل كثيرة من وجدان وقرتهن كاتبة : اريام عندي شي مهم أبقولك السالفة كلها من اولها بس متى قمتيى دقي علي اوكية وموقعـة باسمها { لآذبحنـAــــّيے..}

_________________
المؤسس والمدير العام لهذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
روايه عن بنات الخال والعم ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * القسم الادبي والثقافي * :: القصص والروايات-
انتقل الى: