PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هتلر المتحف التاريخي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PRINCE AL3RB
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 26
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: هتلر المتحف التاريخي    الجمعة 08 أكتوبر 2010, 5:55 pm

هتلر المتحف التاريخي



"اذا كانت الحرية هي قصيرة من الأسلحة ، ويجب علينا تعويض مع قوة الارادة."
-- أدولف هتلر ، اندسبرغ ، 5 نوفمبر 1925

مقدمة
هتلر في المتحف التاريخي هو غير منحازة متحف غير ربحية ، مكرسة لدراسة والحفاظ على تاريخ العالم ذات صلة بالزعيم النازي أدولف هتلر والحزب الاشتراكي الوطني. وفيا لدوره باعتباره متحف للتربية وهذه المعارض تتيح للزوار لفهم ودراسة الوثائق والمعلومات التاريخية عن أنفسهم. المتحف ، مع الإقرار بأن المأساة أكثر من 50 مليون شخص لقوا مصرعهم خلال الحرب العالمية 2 ، ويحتفظ بها غير متحيزة حالة بالامتناع عن إصدار أحكام سياسية من أي نوع. كما أنه لا يجعل الحكم القياسية ، غير غني بالمعلومات المفيدة ، والنمطية التاريخية أن المنتصر في الحرب كانت "جيدة" وانه هو الخاسر من الحرب كان "سيئا". بدلا من ذلك ، يتم توفير جميع المواد والموارد وتوثيقا لفترة من الوقت والموارد كما تلاحظ الدراسية للتوضيح. أية أحكام متحيزة ، والعلامات افتراء أو اسم صبيانية استدعاء موجود هنا كما هو الحال في معظم الكتابات حول هذا الموضوع.

قلق متحف كبير في توفير الوثائق والمعلومات التي تلقي الضوء على أدولف هتلر والحزب الاشتراكي الوطني. بسبب منفصلة عديدة متناقضة ، ومنحاز ، والخلط ، والتفسيرات قاصرة موجودة ، والعلماء قليلة قادرة على جمع الحقائق وفهم وشرح لهم متماسك. إذا كان هذا الفشل هو من نقص في المعلومات ، والقدرة على منحة دراسية ، أو الصدق هو غير مهم. المهم هو أن تكون المعلومات التاريخية المتاحة بحرية وتجمعوا في المعارض التي تتيح الفرصة للباحثين لاستخلاص استنتاجات مستقل عن من كتابات حفظت جيدا نسبيا من هذه الفترة الزمنية.

الأيديولوجية بيان
وينبغي أن تدريس التاريخ ينقل الحقائق فقط ، وتكون خالية من دوافع سياسية ، والآراء الشخصية ، والتحيز ، والدعاية ، وتكتيكات مشتركة أخرى من التشويه. وينبغي أيضا كل ادعاء أن يتم عن التاريخ أن يرافقه وثائق تثبت أساسها. وينبغي السماح للمنح الدراسية مسؤولة فقط والتدريس. يرجى من الراغبين في دعم مصالح سياسية معينة وجداول الأعمال والتفسيرات التاريخية وانتقد منحازة لافتقاره الى دليل.

المساهمين
إذا كنت في حيازة أي من القطع الأثرية والوثائق والصور ، أو غيرها من المواد التي من شأنها أن يكون من المجدي للجهود التي نبذلها ، ونحن ندعوك إلى الاتصال بنا لاتخاذ الترتيبات اللازمة لإدراجه في المعرض على شبكة الإنترنت.

الخبر : هتلر يرسم شخصيات ديزني
الخبر : غلوب هتلر تبيع 100000 $
أخبار : لوحات هتلر المتداولة في انكلترا


منقول ومترجم من موقع اجنبي



_________________
المؤسس والمدير العام لهذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
هتلر المتحف التاريخي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * القسم الادبي والثقافي * :: القصص والروايات-
انتقل الى: