PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  ابراج يوم 7-11-2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنطرة وبلبل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: ابراج يوم 7-11-2010    الإثنين 08 نوفمبر 2010, 12:45 am

برج الحمل


يوم جيد يا صديقي الحمل، فماتزال تضع أعمالك نصب عينيك، وتنكب في عملك لإنجاز كل العمل المتراكم عليك مما يجعلك لا تجد وقتا لشيء آخر، لكن لا أنصح بالمغامرة والتهور، وفكر مليا قبل القيام بأي عمل طائش، قد تشعر ببعض الكآبة في فترة المساء وذلك لعدم وجود ما تفعله.
برج الثور


أسبوع تشعر بأنه لن ينتهي، فعليك الحذر خلال هذا اليوم، واهتم بصحتك وبخاصة في أماكن ضعفك كالجهاز التنفسي، العصبية ستأخذ حيزا كبيرا من يومك، لا تتوتر وكن أكثر هدوءا، لأن كل الأمور ستعاكسك. تتحسن الأمور في المساء لكن ليس للدرجة التي تريدها، اخرج وحاول أن ترمي كل شيء وراء ظهرك.
برج الجوزاء


عليك باستغلال الساعات الصباحية وحتى الظهيرة يا صديقي الجوزاء وبخاصة ضمن أجواء العمل لأن الحظ لن يكون إلى صفك يوم غد، فحاول أن تنتهي من كل أعمالك المهمة ولا تؤجل شيئا، ومن لديه امتحان أو مقابلة عمل فالوضع جيد وقد يكون أداؤه مذهلا. أما في المساء فإن الأجواء قد تكون غير مستقرة بينك وبين من تحب فلا داعي للنقاش بينكما.
برج السرطان


ماتزال الأمور جيدة معك والحظ يرافقك أكان في أجواء العمل أو من خلال مبادرتك تجاه أي عمل تريده وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الأفضل. أما ما بعد الظهر فقد تقوم ببعض الأمور الشخصية كالتسوق مما يخرج من جيبك كميات من المال. في المساء قد تدعى إلى حفل أو عشاء تكون به ملفتا للنظر.
برج الأسد


عليك الاهتمام بصحتك فهي نقطة ضعفك لهذا اليوم، مفاجآت عديدة في الصباح والظهيرة تجعلك عصبيا ومائلا للتردد بقراراتك. ادعوك يا صديقي إلى تأجيل القرارات إلى يوم غد فقد يكون أفضل لك. المساء قد يحمل بعض الاهتمام بالعائلة، أكثر المواليد تأثرا بهذا التوتر هم مواليد 15 إلى 22 آب.
برج العذراء


اصبر ولا تتعجل الأمور، عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تسمع التأفف من أفواه زملائك والمقربين منك، لكنك من ناحية أخرى نشيط والحركة تلازمك مما تجعلك في المقدمة وبخاصة بأعمالك، المساء جيد للخروج وقد تتعرف على أناس كثيرين خلال دعوة أو سهرة مفاجئة.
برج الميزان


المال ما يشغلك يا عزيزي الميزان، فهناك مبلغ لا بأس به بالطريق اليك في الظهيرة يكسبك بعض الراحة المالية وبخاصة بعدما مررت بفترة صعبة وتقشف خلال الأسبوع المنصرم. لكن احذر من الصرف الزائد. أما الأعمال فهي قد تضغط عليك وقد تواجهك بعض المشاكل مما يجعلك تذهب إلى بيتك متأخرا. المساء هادئ وقد تصاب بالملل.
برج العقرب


يوم عملي جدا من الصباح وحتى بعد الظهر، فوضعك ومزاجك جيدان وفي تحسن مستمر طوال هذا اليوم وقد تأخذ الأعمال وقتك لأمور مهمة تجري، عليك يا صديقي أن تستغل الأجواء الداعمة لك وفعل ما هو مهم لك والذي يتطلب حظا. في المساء لديك الكثير من المواعيد التي تجعلك في حيرة من أمرك.
برج القوس


من غير الممكن تحمل مزاجك وعصبيتك وحساسيتك الزائدة فمنذ الصباح وأنت عصبي وذلك للظروف المحيطة والتي تجعلك لا تقدر على سماع أي كلمة من أي شخص كان، لا أنصحك باتخاذ القرارات السريعة والمتهورة،والأفضل تأجيلها الى يوم غد. يوم عصيب قد يتحسن بالمساء لكن ليس للدرجة التي أنت تريدها.
برج الجدي


الكثير من الأمور والأحداث قد ترافقك يا صديقي منذ الصباح من الاتصالات والمواعيد وكأن كل الناس تذكروك اليوم فقط. الأعمال جيدة ولا يوجد شيء مهم لكن عليك أن تستغل كل دقيقة بهذا اليوم لفعل ما تريد من أعمال صعبة لأن يوم غد لن يدعمك. المساء جيد ولكن قد يكون هنالك نقاش بينك وبين من تحب.
برج الدلو


لا تدع الكآبة والملل يسيطران عليك، فنحن نعرف أنك تحب الحركة والتغيير الدائم من حولك، اليوم هادئ جدا عليك والروتين يجعل ابتسامتك تختفي من وجهك، لا تقلق فعند المساء سيحدث الكثير من الأمور تجعلك لا تدري ماذا تفعل أولا، لكن حاول أن تكون دبلوماسيا في كلامك مع الآخرين.
برج الحوت


قوة، جدية، حكمة وشخصية لافتة للنظر لما فيها من تصميم على ما تريد فعله، فأنت تخطو بخطى واثقة وقراراتك في محلها، الأخبار الجيدة قد تكون أيضا في الطريق إليك هذا اليوم مما يجعلك سعيدا ومرتاحا، الأمور العاطفية في المساء ستكون جيدة وقد تكون لديك دعوة أيضا للخروج تسعد بها كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
ابراج يوم 7-11-2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نور الجداع
» خالد مقداد و زيارتة للجزائر
» شرح منهج الكيمياء كامل وشامل للصف الاول الثانوى
» وظائف في الجهاز المركري للمحاسبات
» المشيمة المتقدمة وانفصال المشيمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * قسم الابراج * :: الابراج اليومية-
انتقل الى: