PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 إنهم يمزقون القرآن الكريم ويحرقونه بحجة حملة الأنفال.. حملة مسعورة في كردستان الطرزانيين وأتباعهم في الخارج على المصاحف وأئمة ومشايخ أربيل يستنجدون.!- فلم مرفق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PRINCE AL3RB
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 25
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: إنهم يمزقون القرآن الكريم ويحرقونه بحجة حملة الأنفال.. حملة مسعورة في كردستان الطرزانيين وأتباعهم في الخارج على المصاحف وأئمة ومشايخ أربيل يستنجدون.!- فلم مرفق   السبت 17 يوليو 2010, 4:56 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تتعالى الاصوات الخيرة في شمال العراق ضد الحملة المنظمة لاستهداف القران الكريم والتعدي لما يمت للاسلام بصلة اهمها تطاول البيشمركة الكردية على المقدسات الاسلامية وعدم اعترافهم بالله سبحانه وتعالى وقال الشيخ عبدالخالق روناكي: على برزاني ان يتخذ موقفا جديا لرب البيشمركة ورسول البيشمركة ونشر موقع الجماعة الاسلامية في كردستان الخبر التالي :

اعترض كثير من علماء ومشايخ اربيل علی ما نشر في مجلة (ويران) بحق المقدسات الاسلامیة‌ والتهجم علی مقام الانبياء. وطالب احد خطباء اربيل رئيس الاقليم باتخاذ موقف تجاه رب البيشمركه ورسول البيشمركه.
حيث طالب الشيخ عبدالخالق روناكي خطيب جامع روناكي في اربيل في خطبته برزاني باتخاذ موقف جدي امام كل هذه الاعتداءات والاساءات التي ترتكب بحق الله وانبيائه كما اتخذ موقفه امام الاساءة بحق (البيشمركه).
واضاف قائلا: اذا لم نتخذ موقفا تجاه هذه الاعتداءات السافرة ونسكت عن كل ما ينشر من الاساءات والاعتداءات ضد الله ورسوله فلا ننتظر شيئا سوى غضب الله تعالى.

وجدير بالذكر ان مكتب الاعلام للاتحاد الاسلامي الكرد ستاني اصدر بيانا بهذا الصدد وطالب هيئة الادعاء العام باجراء ما يلزم بحق فريق العمل في مجلة (ويران).
وهذه المجلة تصدرها مؤسسة آراس للطباعة والنشر كل شهرين مرة واحدة، ورئيس تحريرها د. فرهاد بيربال.
وامس حدث تطور كبير باكتشاف اعداد من نسخ القران الكريم وقد تعرضت للتمزيق والحرق وصدرت المناشدة التالية عن الحملة المنظمة التي تسهدف القران الكريم في كردستان..
-
مناشدة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
(وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ)

الى أهل الحل والعقد من أمة الاسلام
الى العلماء والدعاة والزعماء الغيارى
الى أبناء الامة جميعا..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحيطكم علما بخطة حملات مبرمجة بين أكراد العراق لإهانة القرآن الكريم تدنيسا وحرقا, بعدما قامت السلطات الكردية في كردستان العراق بتهيئة الارضية الملائمة لها تشريعا وتشجيعا عبرة مؤسسات الحكم والاشهار المفتوح.
ظهرت الخطة يوم وجدت نسخة من القرآن الكريم في حاوية الفضلات العامة في مدينة حلبجة المتدينة!

ولما ثار العلماء الغيورون قالوا إنه عمل فردي .. وبعده باسابيع وجدت نسخة أخرى من القرآن الكريم في المرافق الصحية (التواليت) في مسجد (خمخانة) في مدينة السليمانية. ومرة أخرى قالوا إنه عمل فردي .. وفي بداية العام الحالي وجدت عدة نسخ من القرآن الكريم ممزقة ومهانة في ضواحي أربيل ومرة ثالثة قالوا إنه عمل فردي . ثم أصبح الحديث عن القرآن وما يتعرض له والدفاع عنه ممجوجا من كثرة ما تكرر دون فائدة..

ظل أهل الاسلام في بلاد الاكراد رغم استضعافهم مدافعين عن القرآن مرافعين الدعاوى والشكاوى الى السلطات المحلية الكردية ولكن دون جدوى.
وفي خضم المدافعة فوجئ الجميع بما قام به شرطي سالم من الامراض العقلية في مدينة (باوه نور)، حيث دخل المسجد والمصلون في صلاة الجماعة فقام بتمزيق المصاحف الموجودة في المسجد، وظل متحديا فيه دون خوف أو خجل. وقد رفع المصلون الشكوى ضده الى مديرية الشرطة فاحتجز ليومين ثم اطلق صراحه ! ليقوم بعد اسبوع فقط وفي مسجد آخر في مدينة (كلار) بتمزيق القرآن وأثناء صلاة الظهر ثانية..

في 14/4/2010 ذكرى الحملات والتي سماها النظام العراقي بحملات الانفال قام مبتورون من الاكراد بمهاجمة القرآن الكريم وسورة الانفال خصوصا علنا في أجهزة الاعلام الحزبية التي يسيطر عليها الحزبان الحاكمان و جعلوا الجو العام مشحونا ..
تأثرا بهذه الاجواء قام أكراد من الجالية الكردية في النرويج بتاريخ 22/4/2010 بحرق سورة الانفال من القرآن الكريم وصوروا العملية المهينة ووضعوها في موقع (يوتوب) على شبكة الانترنت بعدما عرَّفوا أنفسهم ووضعوا صورهم متحدين مشاعر المسلمين بوجه سافر كالح.
كانت الجالية في صدمتها وإذا بكردي آخر في مدينة اوسلو يحرق في اليوم التالي سور(النساء والانفال والفتح والنصر) من القرآن الكريم مصورا عمله المشين ناشرا إياه في نفس الموقع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ثم قام كردي ثالث بالعمل نفسه وقد قررت مجموعة منهم تكرار العمل!
فيا أصحاب الغيرة والحمية إن الامر جد، لا يحتاج إلا الى وقفة حازمة جادة.. فلم يفعل هؤلاء المبتورون ما فعلوه إلا بعدما شعروا أن أهل الاسلام من الاكراد أصبحوا مستضعفين لا يقدرون على الدفاع عن أنفسهم و دينهم .. لذلك نناشدكم أن تتدخلوا بحملة إستنكار وإدانة واستخدام نفوذكم في الضغط على زعماء الاكراد وحكومة النرويج في منع هؤلاء من الاستمرار في الغي وتقديم المتهمين منهم الى المحاكم ليرتدع البغاة. لأننا نخاف أن يصبح هذا العمل الاجرامي عرفا يتكرر سنويا مع ذكرى هجمات الانفال.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاتح كريكار
إمام مسجد الايمان سابقا
-----------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
إنهم يمزقون القرآن الكريم ويحرقونه بحجة حملة الأنفال.. حملة مسعورة في كردستان الطرزانيين وأتباعهم في الخارج على المصاحف وأئمة ومشايخ أربيل يستنجدون.!- فلم مرفق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * القسم الوطني * :: فضائح-
انتقل الى: