PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 توقعات الأبراج شهر كانون الاول 2010 ابراج شهر ديسمبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنطرة وبلبل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: توقعات الأبراج شهر كانون الاول 2010 ابراج شهر ديسمبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010, 2:43 am

السلام عليكم

توقعات الأبراج لشهر كانون الأول 2010




برج الحمل(21.3 - 20.4)
تختتم سنتك بطريقة جميلة، فتتمتع بسحر كبير ولا تواجه أي صعوبة في إقناع الآخرين بأفكارك. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرصة بين 13 و20 ديسمبر لتحقيق الكثير من اللقاءات، ويُحتمَل حتى أن تلتقي نصفك الآخر. إذا كنت متزوجاً، استفد إلى أقصى حد من سعادتك هذه. باختصار، تختتم السنة بسعادة وبطريقة جميلة.

في حال كنت تجري تقييماً لهذه السنة، لن تشعر أبداً بالندم لأنك تمكنت من تحقيق معظم أهدافك. حياتك الخاصة رائعة على الرغم من بعض الغيوم التي ظللتها. تصادف احتمالات مثيرة للإهتمام للسنة المقبلة، بذلك يمكنك أن تضع جانباً مفاتيح مكتبك وتستمتع ما طاب لك في نهاية هذه السنة. ابتعد قليلاً عن مسؤولياتك المهنية فجهازك العصبي مرهق بسبب التعب الذي عانيت منه في الأشهر المنصرمة. حاول الحصول على قسط من الراحة فليس من الجميل تمضية فترة الأعياد في العمل. تتميز برهافة الإحساس والشغف الكبير هذه الفترة؛ إذا كنت عازباً يمكن أن تصادف هذا الشهر حب حياتك. إذا كنت متزوجاً تظلل سحابة من الحب والسعادة حياتك. أليست هذه نهاية رائعة للسنة؟


برج الثور(21.4 - 20.5)
حان الوقت لتعيد ترتيب أفكارك وتحطيم الحواجز التي كنت مختبئاً وراءها. تتميز بالتفاؤل وبالحماسة المفرطة ما يجعل حياتك ضمن المجموعة أكثر روعة. تتمكن بسهولة من تلطيف الأجواء والتخفيف من التوتر في العمل وفي حياتك الخاصة. تصبح حياتك العاطفية أفضل ما يسمح لك باختتام السنة بفرح. تحاول إعادة ترسيخ أفكارك وإقناع الآخرين بها، لكنك تواجه في البداية المقاومة والصد. أختم سنتك بطريقة جميلة، فلا داعي للشعور بالندم لأنك تمكنت من تحقيق إنجازات مهمة خلالها. لا تتردد في محاولة إرضاء عائلتك، من دون أن تتمادى كثيراً في ذلك.


برج الجوزاء(21.5 - 21.6)
إنه الشهر الأخير من السنة لذا لا تفسد الأمور وتختتم سنتك بمزاج سيئ. تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرك بوضوح، لكن أبذل على الأقل جهداً للإبتسام. إذا كنت عازباً ولا ترغب في البقاء وحيداً، ينبغي أن تغيّر موقفك بسرعة. على صعيد الأعمال، ما من شيء مميز وينصحك الفلك بالتزام الروتين وعدم عقد صفقات جديدة في هذه الفترة. يرافقك شعور بالكآبة والارهاق والقلق. يمر النصف الأول من هذا الشهر بثقل ولعل السبب في ذلك الكمّ الهائل من العمل الذي أنجزته، بعدئذٍ تعود إلى سابق عهدك وتستعيد نشاطك وحيويتك وتعود الى المشاريع الجديدة لأنك لا تعرف الكلل أو الملل حين يتعلّق الأمر بابتكار الأشياء الجديدة. تبرع في حقل الاعلام والاتصالات


برج السرطان(22.6 - 22.7)
تكون مرتاحاً هذه الفترة، أنت بحاجة إلى ذلك لأنك لا تسطيع حمل همّ الدنيا على كتفيك على الدوام. تختتم الأعمال والنشاطات بنجاح، ثم تستعد للاحتفال برأس السنة الجديدة. تحتاج إلى العطف والحنان فتخطط للقاءات عائلية أو لعشاء بين الأصدقاء، ترغب في أن تكون محاطاً بأناس يقدّرونك وتمنحهم الكثير في المقابل. أنجزت الأمور المهمة التي كان عليك القيام بها، لذا يمكنك أن تنام قرير العين. تجنب المباشرة في مفاوضات بشأن مشروع جديد لأن نتائجه قد لا تصب في مصلحتك. إ

نه الشهر الأخير من السنة لذا انسَ التزاماتك المهنية لبضعة أيام وتنعّم بالحياة. قدّر النجاحات التي حققتها فهي مرضية جداً. سيثلج جو الفرح، السائد من حولك في نهاية هذه السنة، قلبك، لذا لن تتردد أبداً في التضحية لجعل هذه الأعياد مميزة. اعتنِ بنفسك جيداً لتبدو جميلاً في الصور العائلية.


برج الأسد(23.7 - 22.Cool
تحاول ختام سنتك بتناغم لذا تسعى جاهداً إلى إيجاد مساحة من التفاهم مع من يعارض أفكارك، لأنك تريد استهلال السنة الجديدة بقواعد جديدة، لذلك تحاول حشد أكبر قدر من الأشخاص لمناصرة قضيتك وستنجح في ذلك شرط أن تتواضع، وهذا أمر بعيد الحصول. على المستوى العاطفي، علاقتك بالشريك متينة. تبدي تصالحاً وتفاهماً مع الآخرين وتتصرف كوسيط في الخلافات. يا لها من موهبة! تغتنم الفرص للمباشرة بآخر مشاريعك على الصعيد المهني. بدءاً من اليوم 18، يمكنك الالتفات إلى عائلتك. تتلقى هذا الشهر أخباراً سارة وزيارات غير متوقعة.


برج العذراء(23.8 - 22.9)
تواجه بعض المشاكل في نهاية السنة، غير أنك تنجح في حلها بمهارة. بعدئذٍ تصبّ اهتمامك على عائلتك وعلى الاستعداد لاستقبال العام الجديد وترى أن الوقت حان للتصالح مع أحد المقربين منك.

تسعى إلى إتمام عملك على أكمل وجه، لكن لا تضطلع بعبء العمل وحدك. دع الآخرين يقومون بما يترتب عليهم، هكذا لا تتعرض لنوبات من الذعر. لا تتدخل في شؤون الآخرين لئلا تقع في المشاكل. تجنب الإفراط في العمل وإلا ستصاب بتوتر ينغص عليك وعلى المقربين منك حفل استقبال السنة الجديدة. تشعر ببعض التوعك في الأمعاء، انتبه إلى ما تأكله، بهذه الطريقة تختم عام 2009 وأنت في أتم الصحة العافية.


برج الميزان(23.9 - 23.10)
يبتسم لك الحظ في أواخر السنة ليتمنى لك سنةً جديدة سعيدة. أنجز ما بدأت به وقم لاحقاً ببعض التنازلات. تتلطف علاقتك بالشريك وتغمرها السعادة، أما الحب، فهو حاضر كلياً. وضب ملفاتك في نهاية هذا العام واغلق باب مكتبك. لا تخف سيحافظ الحظ على التوازن في عملك ويحميه من الإضطرابات المحتملة. لا تضيع وقتك سدىً محاولاً تغيير مجرى الأمور. أشطب الأحقاد القديمة من ملفك وابنِ سنتك الجديدة على قواعد إيجابية. لا تعرف المستحيل بفضل روحك الإيجابية. إنه شهر الإفراط، لكن لا تستفد من ذلك لتوفر في مالك وفي صحتك. كن لطيفاً مع ذاتك ولا تحاول تدمير ثقتك بنفسك.


برج العقرب(24.10 - 21.11)
تملي عليك مشاعرك أعمالك هذا الشهر. سهرة رأس السنة مناسبة ممتازة لاظهار حبك للشريك وللمقربين منك. تكون مرهف الإحساس ويساعدك ذلك في الابتعاد عن الأمور المادية. بعد قيامك بتقييم للسنة الماضية تجد أنك حققت الكثير من الإنجازات المرضية. إذا كنت عازباً لا تدفن نفسك في الماضي بل حطّم الجدار الذي أحطت نفسك به والجأ إلى صديق. تشغل تفكيرك فكرة واحدة: إنهاء العمل في أسرع وقت ممكن وإغلاق المكتب. لا تتخطَّ بعض الحدود وإلا دفعت الثمن غالياً في السنة المقبلة.


برج القوس(22.11 - 20.12)
على الصعيد العاطفي تصادف الكثير من المفاجآت وتشعر بسعادة كبيرة. ترغب أنت والشريك في القيام بشيء مميز. في 14 و15 و16 ديسمبر، إذا كنت عازباً، تتعرف إلى أناس جدد ويزين الحب سماءك. قد تلتقي شخصاً مميزاً جداً هذه الفترة. على عتبة العام 2010 تكون فضولياً ومقاتلاً، تثير هذه القفزة إلى المجهول حماستك إلى أقصى حد. تتواصل مع الآخرين بسهولة وتتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع. وقت مثالي لتخطط للقاءات حاسمة وتحدد مستقبلك المهني.

لن تحتاج إلى بذل جهد كبير، فأنت تتمتع بالجاذبية والبلاغة الضروريتين لتمرير أفكارك. لا يتمكن من مقاومتك سوى قلة من الناس. تفكيرك إيجابي وهذا الأمر يناسبك كثيراً، لكن لا داعي للمبالغة. انتبه جيداً الى صحتك كي لا تصاب بالزكام.



برج الجدي(21.12 - 19.1)
تحدد الإتجاه الذي تريد سلوكه ولا تسمح لنفسك بالإنجراف وراء عواطفك أو وراء محيطك. قد يصعب عليك في بعض الأحيان عدم تقديم المساعدة، لكن هذه المرة إفعل ذلك إن كنت تريد تركيز اهتمامك على أسرتك، فالأولوية لها طوال هذا الشهر. في المقابل، ستكون نهاية عام سعيدة للعازبين.

إنه آخر شهر في السنة تنفّس الصعداء، ستظهر أمامك آفاق تطور جديدة، فإن كان الأمر يتعلق بإنشاء مؤسسة جديدة، لا تتسرّع. استشر محامياً لتحليل بنود العقد بدقة متناهية ولا توقّع على قاعدة الثقة العمياء. باختصار، تنهي عامك وأنت تسيطر كلياً على الوضع. إختر بين عملك وحياتك الخاصة، لأنك لا تستطيع أن تكون حاضراً بشكل كامل في الإثنين معاً. ستشعر بالفخر في الناحية المهنية، لكن لا تنسى أن تشارك عائلتك لحظات من الاسترخاء.


برج الدلو(20.1 - 18.2)
تتمتع بالتفاؤل وبطاقة فكرية كبيرة، بمجرد أن تحضر تزرع الحماسة والإندفاع في نفوس المحيطين بك. تختتم سنتك بسعادة محاطاً بالأصدقاء. تشوب العدائية أقوالك وأفعالك، لكن إحذر من ارتكاب أي خطأ قد يسيء إلى الأهداف التي حققتها أو تنوي تحقيقها. تعرب عن عدم استعدادك لتقديم أي تنازلات. على الصعيد المالي راقب نفقاتك، يمكنك إسعاد الآخرين من دون إنفاق مبالغ طائلة من المال. تختتم السنة بصحة جيدة وطاقة كبيرة، ماذا تريد أكثرمن ذلك ابتعد عن المشاكل وابتسم لمستقبلك واحتفل بنهاية السنة بسعادة.



برج الحوت(19.2 - 20.3)
تشعر بالحاجة إلى جمع الأشخاص الذين تحبهم حولك وإلى تركيز اهتمامك من جديد على العائلة. تتمتع بمخيّلة خصبة وتتحلّى بقوة جامحة، ما ينعكس إيجاباً على أسرتك التي سيكون لها النصيب الأوفر من هذه الصفات. إن كنت عازباً، ضع كبرياءك جانباً ومدّ جسور التواصل مع علاقة غابت لفترة. تجري تقييماً لحياتك المهنية، فتحصل عموماً على نتائج إيجابية. على الرغم من بعض الخيبات الصغيرة، لا يجب أن تشعر بالخجل، فطموحك لا يعرف الحدود. تتمنى أداء دور مهم في حياتك المهنية، لذا عزز وضعك الراهن وعلاقاتك. ومن هنا تبدأ بتتبع خطى النجاح. باختصار، تستهل العام 2010 بتصميم وعزم. تشعر بالآثار الجانبية للأعمال التي أثقلت كاهلك خلال الأشهر الثلاثة السابقة، لكن حالتك العامة ستتحسن. بغض النظر عن ذلك، تتمتع بصحة جيّدة، مع ذلك يفضل الإعتدال من الناحية الغذائية.

تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
توقعات الأبراج شهر كانون الاول 2010 ابراج شهر ديسمبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الثانوية العامة 2010 هنا
» اكواد كول تون فودافون 2010
» كتالوج اوريفليم يوليو 2010
» جديد صور تامر حسني ومي عز الدين 2010
» CAPES 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * قسم الابراج * :: الابراج اليومية-
انتقل الى: