PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 من برجك ما هو الديكون المناسب لمنزلك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنطرة وبلبل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: من برجك ما هو الديكون المناسب لمنزلك؟   الجمعة 10 ديسمبر 2010, 4:39 am


الطباع لاكن في الداخل انسان حساس ,رقيق وجدير بالاحترام . يتمسك بالمبادئ العائلية وتقليد الاجتماعية . والثابت انه رب عائلة بمتياز . صاحب نظرة واقعية في الحياة ويرى الاشياء بالمناظر البعيد.

كل شئ يخضع للوقائع الموجودة بين يديه بدون اغفال جانب الطموح . يفكر كثيرا ويملك خزانا من المعلومات . تنعكس شخصية مولود الجدي على ديكور منزلة . يصر على وضع لمساته التقلدية ويخطط وفق نظام حياتة المبرمجة . ويحدد التقطيع الداخلي للغرف ويصر على تزيين حديقته بأنواع عدة من الازهار الموسمية . يجمع الاشياء التى تؤمن له الثبات والطمأنينة . يهتم بالهندسة الداخلية للغرف , ويعمل على أن تكون لافتة ومميزة على عكس مظهره. يختار اللوحات المجردة ويحلم بأثاث بسيط ولافت , لكنة في النهايه يعود الى اسلوب التعقيد . المنزل بالنسبة اليه هو المكان الذى يعزله عن الناس حيث لايجد نفسه الا بين جدران غرفته ومطبخه المجهز بالات تسهل علية طريقة العمل والتحرك , يدرس وضعية كل الاشياء : الغسالة, الاواني , الطاسات ويحاول أن تكون منسجمة مع بعضيها ومتناغمة من ناحية الحجم والالوان . يختار الصحون من الفضة , ويفضل الملايات المطرزة , اما الصالون أو غرفة الجلوس فيزينها بالقطع الثمينة والنادرة .

الدلو22 يناير - 19 فبراير
بالنسبة الية لاشئ ثابت في الديكور أو الحياة .يتميز بمزاجيته ورفضه الكلى للنظام . فالفوضى هى الاقرب الى قلبه . تنعكس شخصيتة على اجواء منزله ويحاول أن يجعل منه عالما مليئا بالتناقضات والفوضى المنظمة . يغلب عنصر المفاجأة على اسلوبه فى اخييار الاثاث والديكور . يهتم كثيرا بالصناعات الحرفية التى تجمع بين القطع العصرية المميزة والقديمة . يهتم بمكتبته كثيرا , يفشل فى محاولةالجمع بين كل انواع الفنون . الفنون .يختار الاثاث الذى يغلب عليه الطابع الكلاسيكى ويحاول تغليفه بأقمشة معرفة ذات ألوان زاهية جدا .يصدم زائريه بذوقه المتناقض لكنه يحاول دائماالتبرير وفرض رأيه المتطرف لابعاد الشكوك عنه والعقرب النافر.

يتحرر مولود الدلو من فكرة الهندسة والتنسيق فهو يستطيع العيش فى عالم فوضوى ومجنون .يهوى شراء القطع النادرة التى تجمع بين الاسلوب العصرى والقديم . ويضعها فى شكل مبعثر فى زوايا المنزل . لايجد نفسه الا فى الاماكن التى تضم كل النماذج المميزة والبعيدة عن الترتيب والتنظيم.
يهتم كثيرا فى تحويل مطبخه الى مكان نموذجى لأحلامه ,ويجمع من داخله كل المعدات والتقنيات المميزة حديقة اسرار الدلو تختصر ببيانو أو الة كاتبة أو جهاز كمبيوتر يبرمج فيه نظام حياته الخاصة.

الحوت20 فبراير - 21 مارس
يرى علماء الفلك أن مولود برج الحوت حساس جدا .يعيش في عالم من التناقض , فهو أحيانا انسان عميق ومتفهم ,وأحيانا سطحى وعبثى .يهوى الاكتشافات ولايجد نفسه الاوسط مجتمع يحدده بنفسه.
يحلم بارفاه ويعمل المستحيل للوصول اليه دون التكتم عن مصادره . متحفظ ويطمح الىتحقيق الحرية الشخصية .يتتبأ بالأحداث ويحكم على الامور انطلاقا من احساسه وحدسه .يمتص المشاكل ويحصن نفسه من كل الاعداء الذين يحطون به.
يتميز مولود ((الحوت)) بذوقة المتطرف جدا ,يختار الاشياء التى تلفت أنظار الاخرين اليها يفضل القطع التى تحسسه بالانسلاخ عن الواقع ويعمل لارضاء ذوقة حتى ولو جاء على حساب راحته الشخصية .
يحتفظ بكل الهديا التى يقدمها الاصحاب حتى لو لم تكن تعجبه. يعرض كل الصور التذكارية التى تعيد اليه جزاء من الماضى الجميل . يخلط في منزله كل الاساليب ويعمل على تغير الديكور والاثاث دوريا بحسب مزاجه وطبيعته .

يستوحى ديكور منزله من نفسيته المتقلبة. ونادرا مايرضيه أثاث منزله أو ذوقة تغريه الاماكن التى تشعره بالدفء والانسجام التام . يجمع القطع الضغيرة وينسقها فى الزوايا بشكل صميم لتكون ملجأة الدائم .يطبع شخصيته فى كل زاوية فيجهر مطبخه بأثاث من الاسلوب القديم ويخصص جزءا لطاولة الطعام . يهتم كثيرا بالصالون ويفرشة بأثاث عصرى يجمع بين الكلاسيكية والمودرن . ويفضل الملايات والستائر المقلمة . يركز المدفأة فى مكان لافت يستغل نورهان لابراز مكتبته الغنيية بالثروة الثقافية . يختار لغرفته أثاث شرقيا يتناغم وطبيعته الرومانسية وينتقى من اللوحات تلك التى تميل التجريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
من برجك ما هو الديكون المناسب لمنزلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * قسم الابراج * :: الابراج اليومية-
انتقل الى: