PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 التوقعات العاطفية لأبراجكم في شهر كانون الأول -ديسمبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنطرة وبلبل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: التوقعات العاطفية لأبراجكم في شهر كانون الأول -ديسمبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010, 4:51 am

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
عاطفياً: تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز لانجذاب الجسدي، تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرض استقرار العلاقة الى المخاطر بشكل خاص اذا كنت من مواليد العشرية الثانية اذ قد تثار شكوك وتتسبب في أزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر. أو يتحمس بعضهم لشخص قد يتجاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيرون اتجاهاتهم.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
عاطفيا:يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً . تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاء مهما جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً. قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات ، ما يجعلك فائق الحماسة مصراً على السير قدما بهذه العلاقة. لكن ابتداء من الأسبوع الثاني، ينصحك الفلك بالبحث عن الاستقرار العاطفي والابتعاد عن الغيرة وحب التملك أو التخفي وراء بعض الغموض والأسرار.
حاذر من تعلّق مبالغ به بشخص لا يبادلك العواطف نفسها ، وتجنّب العناد في ملاحقتك حباً يبدو مستحيلاً ، وحاول أن تختار الحوار البنّاء لمعالجة سوء تفاهم في علاقتك مع الحبيب .

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
عاطفياً: قد تجرّ عليك الصراحة بعض المتاعب فانفعالك السريع لا يسمح لكب التفكير جيدًا أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الامر الذي قد يجر عليك الخلافات والاتهامات على انواعها. فبدل ان تأخذ موقفًا حياديًا تفاديًا لحصول الازمات تميل الى التمرّد والتحفظ. قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة او غيرها وبالتالي تواجه تحديات عديدة. يخف الوهج قليلا في الاسابيع الاولى وتهدأ الاوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق أنصحك بوضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين. فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر ؟ هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر ؟ إنّ العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات. أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. سوف تصفو الأجواء قبل نهاية الشهر وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرّع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك، فالزمن كفيل بحلّ المشاكر شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل. لا أعتبر أنّ هنالك أزمات مستحيلة وبالإمكان معالجة مختلف المسائل الطارئة والمحلية واليومية بموضوعية ومُرونة.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
عاطفياً: تنتهي السنة بجوٍّ من الرومنسية والحماسة وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع, يحوم جو ينعش القلب،فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة بسبب تأثيرات كوكب مارس التي قد تسبب لك الانفعال لا تتسرع في تحليل كلام ومواقف الحبيب بل اعطه فرصة لتبرير نفسه كما أيدعوك إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
عاطفياً: قد يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 21 كثف تحركاتك في الاسابيع الاولى لانه واعدة بانسجام تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحو العام الجديد . يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك .

برج العذراء (23 آب - 22أيلول) :
عاطفياً: سيكون شهراً هادئا بشكل عام وخاليا من النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برج القوس يولد بعض الركود
شاهدي أيضاً:
ابراج 2011
من خبير الابراج سنما تعرف الى ارقام حظك
أسرار خفيه خاصه بشخصية كل برج
النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برج القوس يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيدا عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. لكوكب مارس تأثيرات عاصفة احيانا على مجرى العلاقة فهو يثير الانفعالات القوية والتي قد تهين العلاقة وتهدّد استقرارها. أدعو مواليد برج العذراء الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. فبالرغم من ان الجوّ يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي العذراء الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.
باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغم ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
عاطفياً: وجود كوكب مارس في برج الجدي يسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. إذ قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. فكوكب فينوس في برج العقرب، وكوكب مارس يولدان جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات.توخى الحذر وحاذر الكلام الجارح والانتقاد فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى ولو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد. هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عاطفياً: يبدو الحب سعيداً هذا الشهر تحت تأثير فينوس في برجك ويبشر معظم مواليد العقرب بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها, تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، خاصة وأنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي العقرب، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى ولو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
عاطفياً: بالرغم من خسوف القمر في برج الجوزاء الذي يسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة ابتداء من هذا الشهر وحتى منتصف العام المقبل سوف تكون الدورة الفلكية الإيجابية متواصلة، فتتيح لك عقد لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً على من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم، فـ فينوس في برج العقرب لا يتحدّث عن علاقات ثابتة وحب متين، بل عن حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أية علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي شهراً من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
عاطفياً: يلتقي كوكب مارس مع كوكب فينوس ما يجعل حياتك منيرة ابتداء من تاريخ 7 فتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في ونفسك السعادة، وتلعب صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك البعض مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لابدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ البعض عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
عاطفياً: تلتهي بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها في هذا الشهر، خاصة بوجود فينوس في برج العقرب، وينضم أيضاً إلى حافلة الكواكب المهتمة بنجاحك ونضالك من أجل الانتصار. أما الأيام الخمسة الأولى فقد تشكّل منطلقاً
جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي فقد لا يبدو حاضراً في هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون ملتهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء، وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا هامة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
عاطفياً: يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شرك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر تنفرج الأسارير ويخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، خاصة أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
التوقعات العاطفية لأبراجكم في شهر كانون الأول -ديسمبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * قسم الابراج * :: الابراج اليومية-
انتقل الى: