PRINCE AL3RB
اهلا وسهلا بك زئرنا الكريم يشرفنا التفضل بالتسجيل في منتديات PRINCE AL3RB‎
والانضمام لاسرتنا ودخول عالمك الخاص .

PRINCE AL3RB

 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 موضوع: ابراج 2011....بالتفــــــــصيل الأحد ديسمبر 26, 2010 11:12 am

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنطرة وبلبل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: موضوع: ابراج 2011....بالتفــــــــصيل الأحد ديسمبر 26, 2010 11:12 am    السبت 12 فبراير 2011, 12:00 am

[color:6fe8=blue
]
ابراج 2011


برج الحمل 21 مارس- 20 أبريل:
إذا لم يكنمولود الحمل مستعداً لإعادة النظر في أحواله، سوف تجبره الأحداث المرتقبة سنة 2011على إجراء تحولات بنسبة 180 درجة.

ولا بد أن يكون التغيير مدروساً ملياًليمهد الطريق أمام مستقبل آمن قد تتذمر بقية الأبراج من المشاكل المرتقبة سنة 2011، لكن مولود الحمل يرى في هذه السنة إمكانية لعيش مغامرات جديدة.

بالفعل،تعرض عليه مناصب جديدة في العمل، ويعود إليه شخصياً اختيار المنصب الذي يريده قد لايكون الاختيار سهلاً جداً، لكن الارتكاز على الحدس كفيل بحسم الأمور بطريقةإيجابية.

سنة 2011 بالنسبة إلى مولود الحمل هي سنة العلاقات مع الخارج،والتحولات الجذرية، وإنشاء المشاريع الجديدة.

وعلى الصعيد العائلي:
يجدمولود الحمل نفسه ممزقاً بين الواجبات والرغبات، على رغم عدم اكتراثه برأي الآخرينواتخاذه القرارات التي تناسبه شخصياً من دون مراعاة الغير.

يصغي مولودالحمل لصوت القلب بدل صوت العقل، وبطريقة متهورة أحياناً، بحيث يتخطى الحدود. ثمةاحتمال
كبير أن يلتقي بأشخاص جدد بعد شهر حزيران/يونيو، ويتبدل مسار حياته بفضلالتجارب المتبادلة.

على الصعيد المالي:
يستطيع مولود الحمل إحراز تقدمكبير بفضل ذكائه وطبعه التفاعلي بالفعل، يحقق نجاحات هائلة وقد يجني ثروات كبيرةبمجرد الاستفادة من فرص رائعة مطروحة أمامه. ولعل الأبرز هذه السنة هو قدرته علىالتكيف مع كل الأوضاع، مهما كانت صعبة أو غريبة، وثقته الكبيرة في نفسه التي تثيرإعجاب المحيطين به، وإنما تدفعهم في الوقت نفسه إلى التحفظ.

بداية سنة

2011 أي الأشهر الثلاثة الأولى تشهد ترقياً في العمل، وتحسناً فيالعلاقات العائلية، وإنما انتكاسة في العلاقات العاطفية أو الزوجية.

في شهرنيسان/أبريل، يحقق مولود الحمل شعبية كبيرة، في الحياة الاجتماعية والمهنية على حدسواء. يحمل الصيف عروضاً رائعة على الصعيد المهني، ويجدر بمولود الحمل الاستفادةمنها، وضبط أعصابه قدر الإمكان. فالانفعالات لن تجدي نفعاً وقد تحرم مولود الحمل منإيجابيات كثيرة.

في الخريف، يعيش مولود الحمل مرحلة عاطفية رائعة مليئةبالحب والحنان لدرجة أنه ينسى بقية همومه. وفي آخر سنة 2011 ، يحقق مولود الحملنجاحاً تجارياً مهماً ويعقد صفقات مهنية ممتازة، على رغم إمكانية تفويته فرصةذهبية، يمكن القول عنها إنها فرصة العمر!

الثور 21 نيسان ـ 20 أيار:
سنة 2011 هي سنة غنية بالعواطف بالنسبة إلى مولود الثور. يعرف هذا المولود كيف يوفرطاقته للأوقات الحرجة، وكيف يهرب من الأوضاع التي تسبب له التوتر من خلال الابتعادعن الأشخاص المهيمنين والمستبدين. باختصار، لا يحق لأحد الدخول إلى حلبةالثور!

يتخذ مولود الثور قرارات حاسمة ونهائية سنة 2011 ويدرك تماماً أنالجهود المضنية التي بذلها في الأعوام الماضية لم تذهب سدى، وإنما على العكس بدأتتعطي نتائجها المرجوة الآن.

تعده سنة 2011 بالكثير من العواطف الجياشة،وتوقظ فيه مشاعر لم يختبرها قبلاً. قد يجد مولود الثور شريك حياته إذا كان لا يزالعازباً، فيما يتحسن وضعه العائلي بشكل ملحوظ إذا كان متزوجاً.

يفضل مولودالثور الوحدة والانطواء على نفسه وعدم مشاركة أفكاره مع الآخرين، خصوصاً على الصعيدالمهني إلا أنه يحب ممارسة الرياضة مع الأصدقاء والاستفادة من خبراتهم لناحية خفضالوزن واختيار الرياضة الملائمة.

يحب مولود الثور قضاء السهرات مع الأصدقاءالمقربين، وتتعزز علاقته بهم خلال سنة 2011 ثمة احتمال كبير
أن يتعرف إلى أشخاصجدد يصبحون من أعز أصدقائه، وهم على الأرجح أجانب.

يعرف مولود الثور كيفيدير حساباته المالية وينجح بالتالي في تفادي المخاطر والأزمات التي تطال جميعالمحيطين به فقد تعلم دروساً مهمة من تجارب الماضي وبات يعرف كيف يحدد احتياجاته،ويكسب الأموال، ويوازن بين النفقات والمداخيل.

في سنة 2011 ، يضع مولودالثور حداً للنزاعات الإدارية أو القضائية العالقة منذ أعوام عدة، بعدما يقرر أنكسب القضية أو خسارتها لم تعد

مسألة مهمة بالنسبة إليه المهم بالنسبة إليههو الشعور بالارتياح وإفراغ الرأس من المشاكل التي استمرت أعواماً عدة.

منجهة أخرى، يحب مولود الثور كل ما هو جميل ويكفي الدخول إلى منزله لمعرفة كم يملك منالذوق يعبّر سنة 2011 عن مواهبه الفنية، وقد يكشف للمرة الأولى عن جزء من طبيعتهالسرية.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران:
سنة 2011 هي سنة الازدهار المهني بكل معنى الكلمة بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وإن توجب عليه العمل أحياناً بعجلة كبيرة تكاد تطيح بالخطوات المدروسة التي وضعها قبلاً يعرف مولود الجوزاء كيف يحتفظ دوماً بورقة رابحة فيجيبه، وهي على شكل هاتف جواّل سنة 2011 .

فعند تعرضه لأية مشكلة، يحمل هاتفه ويتصل بأصدقائه للحصول على مساعدة فورية يحظى مولود الجوزاء بمحبة كبيرة من أصدقائه وزملائه ولذلك تستجاب دوماً طلباته إلا أن مولود الجوزاء قد يبالغ أحياناً في رغبته في لفت الأنظار، اذ يفعل المستحيل لجعل الأضواء مسلّطة عليه إنه يحب الشهرة والعظمة وينجح عموماً في الحصول عليهما لكن عليه توخي الحذر سنة 2011 لعدم ارتكاب الأخطاء والهفوات، وإلا لن يكون على مستوى النتائج المتوقعة منه.

يحافظ مولود الجوزاء على مستوى مادي جيد عموماً إذ يتيح له حدسه تفادي الازمات والاستفادة من الفرص الجيدةقد يعاني من بعض الاضطرابات المالية، لكن هذه الاضطرابات تبقى بسيطة جداً مقارنة مع الأزمة العالمية والمشاكل التي يواجهها المحيطون به.

يقول البعض إن مولود الجوزاء يملك شخصية معقدة، لكن هذه الشخصية تخفي وراء ابتسامة صريحة وعفوية. بالفعل، يلجأ مولود الجوزاء إلى الضحك والمواقف المرحة للتخفيف من وطأة الأزمات التي تواجهه، وقد يضحك أحياناً رغماً عنه لإخفاء الاكتئاب والحزن المسيطرين عليه.

يكشف مولود الجوزاء عن أفكار فريدة جداً سنة 2011 ، ولاسيما في طريقة العمل البالغة الفاعلية فهو يدوّن كل مواعيده على ورقة ويلتزم بها تماماً، ما يتيح له الإفلات من شرك التنإعلان

اقضات والتضارب في المواعيد يتلقى الكثير من العروض المهنية الممتازة، ويعرف عموماً كيف يستفيد منها ويحولها إلى مشاريع مبتكرة بفضل أفكاره الإبداعية.

أما الحياة العاطفية فقد تشهد بعض الاضطرابات يحب مولود الجوزاء الشريك الآخر بقوة لا مثيل لها، لكن هذا الحب قد لا يدوم طويلاً.

تشهد بداية سنة 2011 بعض خيبات الأمل العاطفية بالنسبة إلى مولود الجوزاء، وهي تعزى مبدئياً إلى طلباته "التعجيزية" إذا صح القول يتلقى بعض العروض المهنية المهمة ويتوجب عليه التوقيع على عقود مهمة. يعقد مفاوضات ناجحة في العمل، لكنه يبدد الكثير من الأموال بطريقة غير مبررة، مما يعرض حسابه المصرفي للخطر قليلاً.

في فصل الربيع، ولاسيما في شهر نيسان/أبريل، تتغلب الإرادة على المشاعر عند مولود الجوزاء، ويعرف كيف يسخّر عقله لصالحه قد يحظى بترقية مهنية مهمة، مما يرفع معنوياته ويدفعه إلى الاحتفال مع العائلة أو الأصدقاء.
في شهر تموز/يوليو، يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر آب/أغسطس، على رغم بعض الأزمات المالية في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة، ويسيطر عليه التعب والإرهاق.

تبرز الحاجة إلى بعض الحوافز المعنوية للخروج من دوامة اليأس، ويخبئ شهر تشرين الثاني/نوفمبر بعض
المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي يجب توخي الحذر في نهاية السن بسبب فخ منصوب، لكن مولود الجوزاء
يتلقى سيلاً من العروض المهنية الممتازة التي يعرف كيف يختار الأنسب بينها بفضل كفاءته وحدسه.



السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
السرطان يقرر السرطان ينفذيعرف تماماً كيف يصل إلى هدفه هذه هي الحياة عادة بالنسبة إلى مولود السرطان لكن فيسنة 2011 ، قد تتغير المعادلة وتظهر المشاكل إذ يضطر مولود السرطان إلى الانصياعلأوامر الشريك في المنزل أوالمدير في العمل.

يكشف مولود السرطان عن أفكارواضحة سنة 2011 فوجود كوكب جوبيتر في برج الحوت يمنح مولود السرطان الكثير من الزخموالطاقة ويجد نفسه مستعداً لتخطي كل الحواجز التي تعترض طريقه يحرص مولود السرطانعلى تنظيم الأمور بدقة في عقله قبل المباشرة في التنفيذ، حرصاً منه على سلامةالنتائج ويعرف كيف يقنع المحيطين به بأفكاره للحصول على دعمهم فيتنفيذها.

يملك مولود السرطان الكثير من الأصدقاء، لكن مواقفه المرتجلة تثيرحفيظتهم أحياناً، وتدفع البعض منهم إلى الهروب أو توخي الحذر إلا أن الأحداثالمرتقبة سنة 2011 تتيح لمولود السرطان عقد الكثير من الصداقات الجديدة، على رغمضرورة توخي الحذر في بعض هذه الصداقات.

يعرف مولود السرطان كيف يحافظ علىجماله وطلته ورشاقته سواء كان يعيش في منزل خشبي في الأرياف أو في قصر فخم فيالمدينة ويحرص هذه السنة على شراء المعدات الرياضية، واعتماد الحميات الغذائيةالصحية، واتباع برنامج رياضي منتظم للحفاظ على طلة متناسقة لافتةللأنظار.

تشهد سنة 2011 الكثير من التناقضات المهنية بالنسبة إلى مولودالسرطان لذا، يجدر بهذا المولود توخي الحذر ودرس خطواته ملياً قبل حسمالقرارات يجبإنهاء تفاصيل أية مرحلة بصورة تامة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية، وإلا سيضطرللعودة إلى نقطة البدإعلان

اية ومواجهة مشاكل إضافية.

يستطيع مولودالسرطان الوثوق في حدسه وحاسته السادسة، مما يسمح له طرح الأسئلة المناسبة والهروبمن الأفخاخ المنصوبة قد يعيش سنة 2011 بعض الاضطرابات العاطفية التي تفضي ربما إلىانفصال، وتسبب مشاكل مادية أو إعادة نظر في الكثير من الأمور المهمة.

يعرفمولود السرطان كيف يوفق بين طموحاته وإيقاع تسلسل الأحداث لا حاجة أبداً للتصرفبطريقة مرتجلة، إذ تكمن الأهمية في الكشف عن ردة الفعل الصحيحة والمهم هو التحليبعقل منفتح والتركيز على العلاقات البشرية بدل مردود المشروع يحرز مولود السرطانالكثير من النجاحات سنة 2011 بفضل تأثير أصحاب النفوذ وحين تعاكسه الظروف، يلجأ إلىأهله وأقاربه بحثاً عن الأمان قد تنشأ بعض النزاعات العائلية أو العاطفية،ويبذلمولود السرطان ما بوسعه للحؤول دون انهيار العلاقات رغم العواصف الضاربة قد يكونالرهان صعباً لكن العزيمة تنتصر في النهاية ويرتبط التوازن العاطفي لمولود السرطانبالطاقة التي يبذلها لإعادة الأمور إلى مجاريها.

تشهد بداية سنة 2011 الكثيرمن الاستحقاقات المهنية المهمة، ويجد مولود السرطان نفسه أمام عقد بالغ الأهمية فيشهر كانون الثاني/يناير تشهد الأوضاع العائلية والعاطفية بعض التوتر في شهرشباط/فبراير، ويكسب مولود السرطان ربحاً مادياً مهماً في شهر آذار/مارسيواجه في فصلالربيع بعض المعضلات المهنية أو الإدارية، ويضطر ربما إلى تغييرالمهنة.

وعلى الصعيد العاطفي، تساوره الشكوك في إخلاص الشريك ولكنه لا يجدأي دليل ضده يوقع عقداً مهنياً جديداً في فصل الصيف، ويحقق نجاحاً باهراً فيالامتحانات )بالنسبة إلى الطلاب(، ويكشف عن مقدار هائل من الطاقة والحيوية.

ينتهز الفرصة في شهر أيلول/سبتمبر لزيادة المداخيل وتحقيق الأرباح، ويحتملأن يوقع عقداً مهنياً مهماً جداً. يتعرض للكثير من الانتقادات في شهر تشرينالثاني/نوفمبر بسبب مواقفه المرتجلة، مما يسبب له الكثير من الخلافات مع الزملاء.

يشعر بالتعب والإرهاق في نهاية السنة ويجد نفسه بحاجة ماسة إلى السفر أوالراحة لاستعادة النشاط والقوة.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب:
يستعيد مولودالأسد طاقته في كل الأصعدة خلال سنة 2011 ، ويتذوق طعم النجاح في العديد منالمجالات، وتتكلل كل مبادراته بالنجاح حرص مولود الأسد خلال عام 2010 على الإصغاءبتأنٍ، لكنه يباشر سنة 2011 في إعطاء التعليمات الواضحة للمحيطين به لتطبيقهاوتنفيذها وفق رغباته يعدهم بالحصول على مكافأة في حال تحقيق النجاح،لكنه يهددهمأيضاً بالعقوبة الصارمة في حال الفشل.

وعلى الصعيد العائلي، يحاول مولودالأسد الابتعاد عن المشاكل والنزاعات فالطريقة العملية تبدو له أفضل من المسألةالنظرية، والهدف الأساسي سنة 2011 هو تحسين إطار الحياة العائلية.

لا شك فيأن مولود الأسد يحب نفسه وذاته، لكنه ليس أنانياً البتة بالفعل، يشعر هذا المولودبسعادة كبيرة عند توزيع ثرواته، ويحرص سنة 2011 على تقديم المساعدة الماديةللمحيطين به أو لأولاده يقدم الهدايا للشريك، ويساعد الزملاء، ويكون كرمه عفوياًومن دون مقابل يسعى جاهداً إلى الحفاظ على لياقة بدنية ويبذل ما بوسعه لتحقيق ذلك.

بالفعل، يباشر في ممارسة المزيد من التمارين الرياضية واعتماد الحميةالغذائية الصحية ويحقق مبدئياً نتائج سريعة ومهمة بفعل تأثير كوكب ساتورن في برجالميزان، يتعلم مولود الأسد درساً مهماً سنة 2011 فالأشخاص الذين يلتقي بهم يقدمونله الكثير من الخبرات المهمة، ويساعدونه على التقدم وتحمل المسؤوليات وتطويرالمهارات الشخصية.

يتسم مولود الأسد بالحنان على رغم تعجرفه الظاهري، وينسىهموم الدنيا بين ذراعيّ الحبيب يستمد الكثير من القوة من العلاقات العاطفيةالمستقرة، مما يؤثر إيجاباً في العلاقات

العائلية والاجتماعية قد يكونمولود الأسد متسلطاً في العمل لكنه أكثر هدوءاً في المنزل تتيح له قدرته الكبيرةعلى الملاحظة تحليل الأوضاع الموجودة واستباق ردات الفعل وهذه ميزة مهمة جداً فيالعمل في سنة 2011 ، يتحمس مولود الأسد للسفر بفعل وجود كوكب جوبيتر في برج الحملوكوكب المريخ في برجه يجد مولود الأسد عموماً أن الحياة مليئة بالمفاجآت الواجباكتشافها والاستمتاع بها.

يبدأ مولود الأسد سنة 2011 بالتوتر بسبب مواجهاتمع أشخاص معارضين له لكن العلاقات المهنية تتحسن في منتصف شهر كانون الثاني/ينايرويتم التفاوض على عقد جديد ثمة احتمال كبير لحصول ترقية في شهر شباط/فبراير، مايفضي إلى اعتماد استراتيجية جديدة في العمل يشهد مولود الأسد الكثير من التنقلات فيبداية شهر آذار/مارس، ويضطر إلى دفع عدد من الفواتير المتراكمة إلا أن الحظ يبتسمله على الصعيد المادي.

يسعى إلى تحسين الأوضاع العائلية في شهريّنيسان/أبريل وأيار/مايو، ويتلقى دعوة مفاجئة في شهر حزيران/يونيو يحتمل أن يلتقيالعازب بشريك حياته هذا الشهر يشعر مولود الأسد بالاسترخاء صيفاً ويعتبر شهرتموز/يوليو من أفضل أشهر السنة.

قد يستهل نشاطاً مهنياً جديداً في الخريف،ويحتمل أن يشعر ببعض الإحباط والتوتر تتراكم المشاكل المادية ويجد مولود الأسد نفسهمضطراً للبحث عن مصادر جديدة للمداخيل قد يعاني من بعض المشاكل الصحية في نهايةالسنة، ويحتمل أن يتعرض للظلم فيجد نفسه مجبراً على الدفاع عن قضية لا علاقة لهبها.

تنتهي سنة 2011لسوء الحظ بمشاكل عائلية تمنعه من الاحتفال والإحساسبالفرح والسعادة.


الميزان 23 أيلول ـ 23 تشرين 1 :
إنها سنةالتحولات الكبيرة في الحياة العاطفية لمولود الميزان فالعواطف هي التي تقرر مصيرهوتحدد خياراته، وقد يبالغ أحياناً في مشاعره يلتقي مولود الميزان سنة 2011 بشخصعزيز جداً مضى وقت طويل على فراقه، أو يتلقى عرضاًمذهلاً في العمل بعد لقاء مفاجئوغير متوقع يدرك مولود الميزان هذه السنة أن الحظ يؤدي دوراً مهماً في حياته، لكنهيحرص على عدم الاستفسار عن الأسباب ويستسلم ببساطة لما يجري يعيش الوقت الحاضر ويجدعبر ذلك أفضل جواب لأسئلته.

يملك مولود الميزان حساً مرهفاً ويقدر كل ما هوجميل وإبداعي لكنه لا يحب المبالغة في التفاصيل ويفضل البساطة ينظر دوماً إلى النصفالممتلئ من الكوب، مما يعزز نظرته المتفائلة في الحياة.

سنة 2011 ، يسعىمولود الميزان جاهداً إلى الاستقلال مادياً عن محيطه، مهما كانت أوضاعه المالية،ويحرص على تسديد كل ديونه ومستحقاته يحقق مبدئياً الكثير من الأرباح التي تعزز وضعهالمادي، لكنه قد يتعرض للانتقادات بسبب أساليبه في جني المال واللافت أنه كلما أعطىمولود الميزان، تلقى المزيد في المقابل.

من جهة أخرى، تصعب على مولودالميزان السيطرة على عواطفه، علماً أن التأثير قد يكون إيجابياً في العمل لا يترددمولود الميزان في الانخراط فوراً في أي مشروع يعجبه، فيغوص فوراً في تفاصيله ويكرسله كل وقته وعلى الصعيد ا لعا ئلي ،تختلف الأوضاع حسب الأشخاص المحيطين به لأنهميؤثرون كثيراً في استقراره العاطفي، لكنه يعيش مبدئياً لحظات جميلة معالشريك.

تدفع حركة الكواكب، ولاسيما بلوتون وساتورن، مولود الميزان إلى

تبديل رأيه في محيطه، وقد يواجه مشكلة معقدة في العمل إلا أن الحظ يبتسم لهويكون هو المنتصر في النهاية يتعرف إلى الكثير من الأشخاص الجدد سنة 2011 ، ويتأثرفكرياً أو روحياً بهم يسعى الشخص العازب إلى تأسيس عائلة، فيما يعزز المتزوج روابطهالعائلية، ويعيش لحظات رائعة لا تنسى.

تشهد بداية سنة2011دينامية كبيرةبالنسبة إلى مولود الميزان، وتتسارع الأحداث بطريقة لم يسبق لها مثيل إلا أنه ينجحفي تحقيق التوازن في كل شيء رغم احتمال انتقاله من مكتب إلى آخر أو من منزل إلى آخريتوجب عليه في شهر آذار/مارس حسم قراره مع الشريك أو المدير في العمل، خصوصاً بعدنشوء خلافات قوية ثمة احتمال كبير أن يحالفه الحظ ويكون هو المنتصر في النهاية فيشهر نيسان/ أبريل، يأخذ مولود الميزان مبادرات مهمة ومثمرة في وقت قياسي، ويتحلىبدبلوماسية كبيرة في الحياة الاجتماعية تتحسن الأوضاع العائلية في أشهر الصيف،ويشعر مولود الميزان بضرورة الاسترخاء مع العائلة والاستمتاع بلحظات الفرح معالأولاد إلا أنه قد يواجه ورطة مالية تعكر مزاجه يشعر بالتعب في شهر أيلول/سبتمبر،على رغم معنوياته المرتفعة، ويحقق
الكثير من الأرباح المادية بفصل ذكائه الحاد.

يشهد فضل الخريف بعض التحولات المهنية التي تجعله أكثر حرية واستقلالية وفينهاية السنة، يتلقى الميزان العازب عرضاً للزواج أو يعيش قصة حب جميلة يحتمل أنتتكلل بالزواج وعلى الصعيد المهني، تتعزز استقلاليته بفضل دعم الزملاءوالمدراء.


العذراء 23 آب ـ 22 أيلول:
يمكن القول إن قدراًاستثنائياً ينتظر مولود العذراء سنة 2011 فكوكب جوبيتر وكوكب أورانوس في برج الحوتيغيران عادات مولود العذراء واللافت أن الجميع يمدون الأيدي لمولود العذراء الذييتفاجأ بعدد الأشخاص الراغبين في الحصول على دعمه أو تأييده يرنّ هاتف مولودالعذراء هذه السنة لتقديم عروض مهمة جداً قد تحوّل حياته إلا أن الخوف من الإفلاتبالعصفور الذي في اليد واللحاق بالعشرة التي على الشجرة قد يدفع مولود العذراء إلىتفويت العديد من الفرص والمناسبات.

تشهد سنة 2011 الكثير من التغيرات غيرالمرتقبة، المادية والعاطفية على حد سواء، فيضطر مولود العذراء إلى تبديل تكتيكهللحفاظ على قدرته الشرائية وسواء قرر مولود العذراء البيع أو الشراء، ثمة احتمالكبير أن يحصل ذلك على عجلة وفي حال من الطوارئ من المعروف أن مولود العذراء بارعجداً في الادخار وجني الثروات، لكنه يجد نفسه هذه السنة مضطراً إلى إنفاق ما ادخرهخلال الأعوام الماضية.

أما أسلوب الحياة فيصبح أكثر رومنسية صحيح أن الشريكلا يؤثر في القرارات المالية،لكنه يملك تأثيراً كبيراً في الأمور الأخرى بالفعل،تدق ساعة الرومنسية سنة 2011 ويبذل مولود العذراء كل ما بوسعه لإرضاء الحبيب أوالشريك.

يميل مولود العذراء عادة إلى الشك في محيطه، ولذلك يبتكر من حولهعالماً يشبهه ويبعث فيه الطمأنينة إلا أنه يفتح الأبواب هذه السنة أمام أصدقاء جدد،تثبت الأيام لاحقاً أنهم أصدقاء أوفياء.

يتعرض مولود العذراء للعديد منالمشاكل الصحية سنة 2011 ، قد لا تكون خطيرة بمعظمها لكنها تجبره أحياناًعلى
ملازمة المنزل قد تبرز الحاجة إلى اتباع أسلوب عيش صحي لتفادي العديدمن المشاكل الصحية، والتركيز خصوصاً على الاسترخاء، وزيارة الأماكن الصحية والمريحةوبما أن التوتر يولد الكثير من المشاكل النفسية والجسدية،يشعر مولود العذراءبالكثير من الضغط ويلجأ إلى الرياضة لمعالجة المشكلة إنها أفضل وسيلة لاستعادةالتوازن.

يسعى مولود العذراء إلى العثور على هدف مفيد في الحياة لكنه يدركسنة 2011 كم أن الراحة ممتعة في الحياة فهل من شيء أجمل من الاستلقاء على كرسي هزازوالإمساك برواية جميلة بين اليدين؟ وقضاء يوم الإجازة بالبيجاما من دون التفكير فيأية هموم أو مشاكل؟ يعرف مولود العذراء السعادة عند قضاء لحظات جميلة مع عائلتهوأولاده.

وعلى الصعيد المهني، يحقق مولود العذراء النجاح ويتلقى ترقية ماديةومعنوية على حد سواء ولعل التحول المهني الأبرز يحصل بين شهريّ أيار/مايو وأيلول/ سبتمبر لكن هذا التحول لا يعزى إلى مجرد الصدفة وإنما إلى الجهود الكبيرة التيبذلها مولود العذراء قبلاً لقد حان الآن موعد قطف الثمار.

يشعر مولودالعذراء بنشاط كبير في بداية سنة 2011 ، على رغم بعض الاضطرابات العاطفية، ويجدنفسه في شهر شباط/فبراير بحاجة ماسة إلى الهدوء والسكينة ينجح في تبديد النزاعاتالتي تنشأ خلال شهر آذار/مارس ويعتبر فصل الربيع مناسبة للانفتاح يتلقى أصداء جيدةفي العمل خلال شهر نيسان/أبريل، ويحتمل أن يطلب المساعدة أو النصيحة من الخبراءيتحدى العقبات التي تواجهه وينجح في اجتياز المصاعب التي تعترضه خلال شهرأيار/مايو، ولاسيما على الصعيدين المادي والإداري يحتمل أن يعارض بعض المسائل فيالعمل، مما يولد التوتر بينه وبين زملائه، لكن خياراته هي التي تفوز فيالنهاية.

في فصل الصيف، يتردد مولود العذراء في الالتزام بمسائل نهائيةوحاسمة، خصوصاً وأنه يطمح دوماً إلى نتائج مثالية يحتمل أن يجد العازب شريكه، فيمايعزز المتزوج علاقته العاطفية بالشريك خلال شهر آب/أغسطس تتوتر الأعصاب في شهرأيلول/ تشرين الأول، ويضطر مولود العذراء إلى تحليل الأمور بدقة قبل اتخاذ أي قرارتبرز مواهب مولود العذراء في فصل الخريف ويكشف عن أفكار مبدعة تثير إعجاب كلالمحيطين به، لا بل غيرتهم أحياناً يحتفل بأعياد نهاية السنة مع العائلة في أجواءسعيدة ومرحة تنسيه كل الهموم التي عاشها خلال سنة 2011

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2 :
تعيد سنة 2011 الحق لأصحابه، ولاسيما لمواليد برج العقرب فالجهودالتي بذلها مولود العقرب خلال الأعوام الماضية تثمر نفعاً الآن ويجد نفسه محطاهتمام وتقدير جميع المحيطين به.

قد يبالغ مولود العقرب في استعمال سحرهوجاذبيته هذه السنة للفت الأنظار، لكنه ينجح في كسب التعاطف والتأييد من دون أيابتذال يتحلى بالمزيد من اللطافة ويتخلى عن الكثير من العدائية، ما يجعله محبوباًمن الجميع. إلا أنه يوضح لجميع المقربين منه أنه لا يقبل النصائح من أحد، ويعودإليه شخصياً أن يقرر الأنسب له يتصرف دوماً باستقلالية كبيرة، ويحقق عموماً نجاحاتكثيرة تطال أيضاً الكثير من المقربين منه واللافت أن مولود العقرب لا يمد يد العونإلا للذين يكون مقتنعاً تماماً بهم وبإخلاصهم، لكن عددهم كبير نسبياً.

وعلىالصعيد العائلي، يحرص مولود العقرب على مساعدة أولاده وإرشادهم إلى السبل الصحيحة،ولكن من دون التدخل في خصوصياتهم كما يخصص الكثير من الوقت والعناية لأهله، خصوصاًإذا كانوا من الكبار في السن من جهة أخرى، يوفر مولود العقرب دعماً كبيراً للشريك،ويكون دعمه المادي والمعنوي في غاية الأهمية. تكون مشاعر مولود العقرب صادقة عموماًتجاه الشريك، ويقبل بالكثير من التنازلات لكي تستمر العلاقة على أسس متينة إنه يثقفي مشاعره وفي الشريك الآخر، ولذلك يحب من دون شروط.

يحرص مولود العقرب علىالتأني دوماً في تصرفاته، ولا يتخذ أي قرار على عجل، مما يحدث كل الفرق تشجعهالكواكب هذه السنة على الإصغاء لرغباته وتطوير طموحاته، وتثمر الجهود الماضية نفعاًيخصص الكثير من وقته

لوضع الخطوط العريضة لمشاريع مهمة، علماً أن نجاح هذهالمشاريع يرتكز على التناسق الموجود بين الأفكار المطروحة ووسائل التنفيذالموجودة.

يشجع كوكب بلوتون مولود العقرب على الاهتمام أكثر بمظهره الخارجيسنة 2011 ،ولذلك يحاول التخلص من الكيلوغرامات الفائضة واستعادة اللياقة البدنيةيهتم أكثر بحميته الغذائية فيبتعد عن كل الأطعمة الضارة ويركز على ما هو صحي، ويحرصعلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

يتأنى مولود العقرب في إنفاق ماله عموماً،ولذلك يكون من أصحاب الثروات أو الحسابات المصرفية الكبيرة قد يبيع منزله الفخم سنة 2011 للانتقال إلى منزل آخر عملي وبسيط، بعيد تماماً عن الفخامة ولعل المحيط البيئيهو الدافع الأكبر لهذا الانتقال يحرص دوماً على توفير كل مستلزمات العيش الكريملعائلته، ويخصص مبلغاً
مهماً لرفاهة أولاده.

في بداية سنة 2011 ،وتحديداً في شهر كانون الثاني/يناير، يكون مولود العقرب على مستوى المسؤولياتالمفروضة عليه، ويعيش لحظات عائلية رائعة.

يحتمل أن يستردّ مالاً ضائعاً فيشهر شباط/فبراير، لكن الوضع العائلي يشغل باله قليلاً يوقع عقداً مهنياً مهماً فيشهر آذار/مارس ويفقد في المقابل الثقة في الشريك أو الحبيب تتوتر أعصاب مولودالعقرب في فصل الربيع، ويعيد النظر في العديد من المسائل العائلية العالقة.

ينفجر غضباً في أحيان كثيرة بسبب مشاكل ماضية تعود للظهور فجأة لكن دخولكوكب فينوس إلى برج السرطان
في 21 أيار/مايو يعيد إليه الهدوء ويساعده على اتخاذقرارات متروية ومتأنية بعيدة عن الانفعال يتحمس للقيام بمشاريع جديدة في شهرحزيران/يونيو بهدف تحقيق المزيد من الأرباح المادية، ويحالفه الحظ مبدئياً يساورهالقلق
في شهر تموز/يوليو لكن الأهل والمقربين منه يوفرون له الدعم والمساعدة.

يعتبر شهر آب/أغسطس من أسوأ أشهر السنة لناحية الصحة والمعنويات، ومنالأفضل عدم اتخاذ أي قرار حاسم تفادياً للندم لاحقاً يضطر مولود العقرب إلى تسديدالعديد من الفواتير الكبيرة في شهر أيلول/سبتمبر، ويشعر بالكثير من التوتر والعصبيةفي بداية الخريف بالفعل، يسيطر عليه الإرهاق الجسدي ويشعر بالكثير من الكآبة. يحاولالأصدقاء مساعدته والوقوف قربه في هذه المرحلة الحرجة، وتتحسن الصورة مبدئياً فيشهر كانون الأول/ديسمبر بحلول الأعياد واجتماع شمل العائلة.




القوس 22 تشرينـ21 كانون1:
مع وجود كوكب مارس في برج الأسد وكوكب جوبيتر في برج الحمل، ثمةاحتمال كبير أن يستمر مولود القوسفي العمل بطاقة كبيرة وزخم قوي للاستفادة من كللحظة توفر له سنة 2011 الكثير من الخيارات الجيدة لدرجة أنه يحتار في خياراته ففيالأعوام الماضية،كان مولود القوس يركض في كل الاتجاهات لكسب المال أو الحصولعلى

التقدير أو إرضاء الذات، لكن الأحوال تتبدل هذه السنة ويجد نفسه محاطاًبالظروف الإيجابية في شتى المجالات.

يركز مولود القوس سنة 2011 على العواطفوالحياة العائلية ويهمل قليلاً المسائل المهنية والعملية. يحظى بشعبية كبيرة فيمحيطه، بفضل كفاءاته الكبيرة ولطافته المفرطة يعرف مولود القس كيف يفرض حضوره فيالمجتمع، ولذلك يتلقى الكثير من العروض المغرية التي تساعده على تحسينمكانته.

يبرع مولود القوس في تنظيم وقته سنة 2011 ويدرك أهمية احترامالطريقة وتسلسل الخطوات لبلوغ الأهداف
المنشودة يستفيد من الوقت المكتسبللانخراط في مشاريع مفيدة وبرامج رياضية تحافظ على صحته قد يعاني من بعض المشاكلالصحية التي تجبره على الامتناع عن أمور عدة تفادياً للخطر يعتمد حمية غذائيةمتكيفة مع احتياجاته الصحية، ويمارس تمارين رياضية مناسبة لوضعه الفيزيولوجي ينجحأخيراً في التوفيق بين ليونة الجسم والفكر.

يسافر مولود القوس كثيراً سنة 2011 ، ويجتاز الكثير من المسافات براً أو بحراً أو جواً يرتبط بعض هذه الأسفاربالشؤون المهنية، فيما يرتبط بعضها الآخر بالصداقات والعلاقات الاجتماعية ثمةاحتمال أن يتعرف مولود القوس العازب إلى نصفه الآخر عبر شبكة الانترنت،ويكون

هذا الحبيب ساكناً في بلد بعيد.

وعلى الصعيد العائلي، يحرصمولود القوس على تلبية كل احتياجات العائلة، ويجعلها في طليعة أولوياته مما يؤثرسلباً أحياناً في واجباته المهنية يلتقي مولود القوس بالكثير من أصحاب النفوذ سنة 2011 ، الذين يساعدونه على المضي في بعض المشاريع أو الفوز ببعض العقودالمهمة.

يبدأ مولود القوس سنة 2011 بمعنويات مرتفعة ويكون مستعداً لتحدي كلالعقبات التي تعترض طريقه يصبح تحت الأضواء في شهر شباط/فبراير ويعيش في فوضى ممايسبب له التوتر يشعر بالإرهاق في شهر آذار/مارس ويضطر إلى تبرير العديد من المسائلالعالقة تتوتر الأجواء العائلية أو العاطفية في شهر نيسان/أبريل وينفق مبدئياًالكثير من المال.

يشهد شهر أيار/مايو نصراً كبيراً وفوزاً ساحقاً، مما يعيدإليه الثقة في نفسه ويجعله محط أنظار الجميع يواجه مولود القوس تحديات كثيرة في شهرحزيران/يونيو، لكنه يعالج المسألة بحكمة وروية، ويعيش أروع اللحظات العاطفية في شهرتموز/يوليو.

قد يكون شهر آب/أغسطس أحد أفضل أشهر السنة بالنسبة إلى مولودالقوس، لكن عليه توخي الحذر من الحاسدين يعود الاستقرار إلى الحياة العاطفيةوالعائلية في شهر أيلول/سبتمبر، لكن التوتر يتراكم في بداية الخريف مما يولدالمشكلات يحاول مولود القوس الهروب من الضغط عبر القيام برحلة استجمام في شهر تشرينالثاني/
نوفمبر وتنتهي سنة 2011 بلقاء جميل في كانون الأول/ديسمبر يكون لهالعديد من التأثيرات الإيجابية.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2:
يكونمولود الجدي حساساً جداً سنة 2011 ويستسلم تماماً لعواطفه تشهد حياته المهنيةازدهاراً كبيراً، ويحصل على ترقية مادية ومعنوية مهمة إذا كان موظفاً في شركة، فيمايحقق أرباحاً طائلة من مشروع جديد إذا كان يعمل على حسابه الخاص.

يعيش بعضالتجارب الجديدة الخارجة عن المألوف، إذ يتحلى بشجاعة كبيرة تدفعه إلى خوض مغامراتلم يكن يجرؤ عليها قبلاً والواقع أن المغامرات التي تنتظره لا تتيح له فقط التعرفإلى أشخاص جدد، وإنما التعرف أيضاً إلى ذاته بصورة أفضل قد يقول البعض إن مولودالجدي ثرثار، لكن الحقيقة أن كل ذلك يرتبط بالوضع السائد يميل مولود الجدي عموماًإلى أخذ المبادرة في الحديث حين يكون في لقاء اجتماعي أو مهني، وينجح في لفت كلالأنظار إليه يعرف كيف يوصل رسائله إلى الأشخاص، مما يتيح له تحقيق الكثير منالانتصارات.

وعلى الصعيد الصحي، يحاول مولود الجدي اكتساب بعض الكيلوغراماتالإضافية ونحت جسمه بصورة أفضل، فيبذل الكثير من الجهود لتحقيق هذا الهدف يخضع نفسهلحمية غذائية صارمة وقاسية إذ يدرك أنها السبيل الوحيد للحصول على الفوائد الصحيةالمرجوة.

يعرف مولود الجدي كيف يذوّب قلوب المحيطين به هذه السنة فمظهرهالجسدي ساحر فعلاً، لكن إنسانيته تفيض أيضاً بشكل مبهر مما يزيد جماله يعرف مولودالجدي كيف يستخدم سحره لتحقيق أهدافه، ولكن من دون الإساءة إلى أي كان.

تلقىعلى عاتقه مسؤوليات جديدة في العمل، ويعرف كيف يحقق النجاح في كل المشاريع التيينجزها، فيتلقى بذلك ترقية مادية مهمة يحرص على الكمال في كل شيء، بما في ذلكالعلاقة العاطفية

، ولذلك يبذل ما بوسعه لإرضاء الحبيب وتلبية رغباته وإذاكان على وشك الانفصال، يحرص على إتمام معاملات الطلاق للانطلاق من جديد في علاقةجديدة. يسافر مولود الجدي كثيراً سنة 2011 بدافع العمل أو لقضاء بعض الأوقاتالممتعة مع الحبيب وينجح دوماً في التكيف سريعاً مع المحيط الجديد.

تكونبداية سنة 2011 مثقلة بالمواعيد الاجتماعية المهمة، واللقاءات المهنية الحاسمة،ويتعرف مولود الجدي إلى عدد من أصحاب النفوذ الذين يؤثرون إيجاباً في حياته في شهرشباط/فبراير، تؤثر قراراته في مجرى الأحداث، ويعيش لحظات عاطفية رائعة.

عليه توخي الحذر من الأوهام والأفخاخ في شهر آذار/مارس، ويحتمل أن يواجهبعض المشاكل المرتبطة بالماضي خلال شهر نيسان/أبريل.

تستقر الحياة العائليةفي شهر أيار/مايو، ويسدد مولود الجدي معظم ديونه القديمة قد يشعر بالظلم أو الغبنفي
شهر حزيران/يونيو، لكن حيويته المفرطة في شهر تموز/يوليو تساعد على الانتصار.

يضطر في شهر آب/أغسطس إلى اتخاذ بعض التدابير المالية الاحترازية تفادياًللوقوع في ورطة كبيرة، ويواجه بعض المشاكل مع الزملاء في العمل في شهر أيلول/سبتمبريعمل مولود الجدي وفق حدسه خلال فصل الخريف ويحقق نجاحاً مبهراً في العمل لكنه يشعرببعض الإرهاق الجسدي شهر كانون الأول/ديسمبر هو أحد أفضل أشهر
السنة ويكشف خلالهمولود الجدي عن سحر فائق وجاذبية مطلقة بحيث يحقق كل أهدافه ويحصل على كل مايريده.

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط:
يضطر مولود الدلو إلى إعادةالنظر في العديد من المسائل سنة 2011 ، بحيث تتبدل حياته ويجد نفسه أمام آفاق جديدةلم تكن في الحسبان بالفعل، يناضل مولود الدلو للحرية والاستقلالية، ويتخذ خطواتجريئة تفاجئ جميع المحيطين به لكن هدفه واضح وصريح: الحصول على الاستقلالية وعدمالاعتماد على أي كان في أي شيء. لذا، يحتمل أن ينظر مولود الدلو إلى الأمور منمنطلق مختلف، مما يثير حفيظة المحيطين به.

إذا كان مولود الدلو يبحث عن عملأو يطمح إلى تطوير نشاط جديد، لا جدوى أبداً من الإعلانات الصغيرة فالحظ يكمن فيأشخاص التقى بهم في الماضي ويعودون للظهور مجدداً هذه السنة بالفعل، يحصل على دعمكبير يتيح له تنفيذ مشاريع عزيزة كانت تبدو شبه مستحيلة، لكنه يضطر أحياناً إلىالتسابق مع الوقت، مما يسبب له بعض التوتر.

يعطي مولود الدلو انطباعاًعموماً بأنه شخص مستقل ولا يحتاج إلى مساعدة أي كان للتغلب على المصاعب التي تواجههوإذا نجح السحر الكبير الذي يفيض من شخصيته في توفير الدعم له سنة 2011 ، فإنه ينجحأيضاً في تأسيس علاقات جديدة والخروج من العزلة وتبديد الشكوك التي كانتتساوره.

يحرص مولود الدلو عموماً على عدم البوح بأسراره أمام الآخرين، بدافعالخجل والحياء في أكثر الأحيان، لكن أصدقاءه الحقيقيين يذكرونه هذه السنة بمدىأهميتهم في أوقات الشدة والمحن قد يتردد مولود الدلو في طلب المساعدة منهم فيالبداية، لكن الظروف التي يواجهها تجبره لاحقاً على كسر جليد الحياء.

يعيشمولود الدلو قصة حب رائعة سنة 2011 إذا كان عازباً، ويعيد تعزيز الروابط العائليةإذا كا

ن متزوجاً. أما الذي يعيش قصة عاطفية مؤلمة فيضع حداً نهائياً لهاويطوي الصفحة على الماضي لفتح صفحة جديدة مع شخص جديد ويتطلع إلى مستقبلجديد.

يتأثر مولود الدلو عموماً بالظروف التي تحيط به، ويستخدم كفاءاتهلتنفيذ أوامر طارئة، مرتكزاً على خبراته الكبيرة في مجال عمله يحتمل أن يوقع عقداًمهنياً جديداً أو يحصل على ترقية في الوظيفة التي يشغلها حالياً، ويفكر ربما فيتأسيس مشروع خاص به يتيح له التحلي ببعض الاستقلالية.

يحرص مولود الدلوعموماً على الاهتمام بصحته، ولذلك يعتمد أسلوب العيش الصحي ويمارس التمارينالرياضية بشكل منتظم يهتم كثيراً لمظهره الجسدي الخارجي ما يساعده على تحسينمعنوياته في الظروف الصعبة.

يستهل مولود الدلو سنة 2011 بإعادة تنظيم أموره،ويكرس وقتاً كبيراً لتحديد أولوياته وفرزها يضطر إلى إجراء بعض التنازلات في شهرشباط/فبراير وتجبره الظروف على الاستسلام لرغبات الآخرين. يعتبر شهر آذار/مارس أحدأفضل أشهر السنة بالنسبة إلى مولود الدلو، إذ يحقق خلاله الكثير من الانتصاراتالمادية والعاطفية والمهنية.

يجد نفسه متوتراً كثيراً خلال شهر نيسان/أبريلويبحث عن شتى السبل لتنفيس الاحتقان يدافع عن آرائه بشدة خلال شهر أيار/مايو ويركزعلى الروابط العائلية في شهر حزيران/يونيو بحيث يبذل ما بوسعه لتعزيزها. يتحلىبمقدار مهم من الحرية خلال شهر تموز/يوليو، ويوقع بعض العقود المهمة، لكن التعبيسيطر عليه في شهر آب/أغسطس.

يواجه بعض المآزق المالية في شهر أيلول/سبتمبرويطلب الدعم من الأصدقاء تتأزم الأوضاع في بداية الخريف
لكن شهر تشرينالثاني/نوفمبر يعيد الأمور إلى مجاريها ويتخذ مولود الدلو قراراً مهماً جداً تنتهيسنة 2011 بتحقيق مشروع مهم وجني مكاسب مادية مهمة

الحوت 20 شباط ـ 20آذار:
قد تكون سنة 2011 من أفضل السنوات بالنسبة إلى مواليد الحوت، إذ تتحققأحلامه، وتستقر عواطفه، وتتجسد مواهبه.

يشتهر مولود الحوت ببراعته الكبيرةفي شتى المجالات، ويمكن القول إن كل شيء يلمسه يتحول ذهباً بالفعل، ينجح مولودالحوت في كل المبادرات التي يقوم بها، ويكشف عن مواهب إبداعية لافتة تثير إعجاب كلالمحيطين به يحرص سنة 2011 على تحسين نوعية حياته وحياة المقربين منه، ولذلك يبذلكل الجهود الممكنةلتحقيق هذه الغايات، مع الحفاظ على تناسق تام بين الأفعالوالأفكار.

يوحي مولود الحوت بالثقة، ويوفر المساعدة للأشخاص المقربين منه فيالعمل والحياة العائلية على حد سواء يحظى بإعجاب الزملاء أو الزبائن أو الشركاء، مايتيح له إقناعهم بأفكاره بسهولة.

تبدو صحة مولود الحوت في أفضل حال سنة 2011، لكن هذا لا يعني عدم المعاناة من بعض المشكلات والاضطرابات البسيطة إلا أنه يحرصعموماً على الاهتمام بلياقته البدنية وممارس التمارين الرياضية بانتظام أو زيارةالمنتجعات الصحية بين الحين والآخر.

يستعيد مولود الحوت توازنه المالي سنة 2011 ، إذ يقتصد في مصاريفه وتزداد في المقابل مصادر الدخل عنده والواقع أن تحسنالوضع المادي يؤثر إيجاباً في معنوياته، مما يحسن علاقاته مع المحيطينبه.

يكشف مولود الحوت عموماً عن حس تنظيمي بارع ما يتيح له التفوق علىالآخرين والنجاح في المسائل الصعبة والمعقدة وهذه السنة، لا يترك مولود الحوت شيئاًللصدفة، بل يحرص على اعتماد طريقة منظمة للتقدم واجتياز المراحل لا يستهل مشروعاًجديداً إلا بعد إنهاء المشروع القديم بشكل ك
امل وحتى في الحياة العاطفية، لايستطيع عيش قصتين غراميتين في الوقت.
قد يقرر مولود الحوت الابتعاد قليلاًعن محيطه سنة 2011 ، بهدف التطور مهنياً ومادياً، لكن هذا الابتعاد يسبب له الألمالعاطفي بسبب تعلقه الشديد بالأحباب إلا أنه يحافظ على تواضعه عند العودة ويستمر فيتخصيص وقت لأفراد العائلة على رغم انشغالاته الكثيرة يحتاج مولود الحوت إلى بعضالوقت لتحرير مخيلته الإبداعية، ويدرك أن التأمل والتمني لا يكفيان لوحدهما، بلعليه العمل بكد ومثابرة لوضع تفاصيل الخطة والشروع في العمل لن يعرف الكلل هذهالسنة، وإنما يعمل بجهد كبير ويعبر عن أفكاره الخلاقة بطريقة مبدعة.

يجيدمولود الحوت التعبير عن عواطفه في بداية سنة 2011 ، ويحرص على تحسين وضعه المهنيعبر التأسيس لمشاريع جديدة يحتمل أن يوقع عقداً مهماً جداً في شهر شباط/فبراير،ويتلقى جواباً كان ينتظره منذ زمن تتوسع نشاطاته في شهر آذار/مارس وتتعقد الأمورقليلاً في العمل بسبب تراكم المهام والمسؤوليات يجري تعديلاً في المنزل خلال شهرنيسان/أبريل أو يغير مكان إقامته بشكل جذري ويعيد ترتيب بعض المسائل العائليةالعالقة. قد يتعرض للضغوط خلال شهر أيار/مايو ويتخذ قراراً شجاعاً جداً خلال شهرحزيران/يونيو.

يجني خلال الصيف ثمار أتعابه الماضية ويشعر بالنصر والفخر،مما يؤثر إيجاباً في كل علاقاته يضع الأمور على السكة الصحيحة في بداية الخريفويعيد إطلاق بعض المشاريع المنسية منذ مدة يكرس وقتاً كبيراً للعائلة ويحرص علىتلبية كل احتياجات الشريك.

يحظى بتأييد كبير في العمل خلال شهر تشرينالثاني/نوفمبر، ويساعده الزملاء في الدفاع عن قضية مهمة تثير الكثير من الجدل ينهيمولود الحوت سنة 2011 بشعبية كبيرة وسط احتفالات الأعياد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://princeal3rb.ahlamontada.com
 
موضوع: ابراج 2011....بالتفــــــــصيل الأحد ديسمبر 26, 2010 11:12 am
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحلى وأحدث فساتين سهره لعام 2010 -2011
» اعلان عن مسابقة الماجيستير بجامعة دالي ابراهيم - الجزائر سابقا-2010/2011م
» المجموعات الثلاثة الخاصة بالقسم الوطني 2 لموسم 2010-2011
» تشكيلة الأسماعيلى للموسم 2010 - 2011
» نتائج منح التعليم العالي الموسم الجامعي 2010/2011 نيابة اقليم تيزنيت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
PRINCE AL3RB :: *:: PRINCE AL3RB ::* :: * قسم الابراج * :: الابراج اليومية-
انتقل الى: